القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

انتظرت كثيرًا حتى تنجب وتصبح أم وعندما تحقق حلمها اكتشفت ان ابنها لديه أم غيرها قصة حقيقية

 

انتظرت كثيرًا حتى تنجب وتصبح أم وعندما تحقق حلمها اكتشفت ان ابنها لديه أم غيرها قصة حقيقية

انتظرت كثيرًا حتى تنجب وتصبح أم وعندما تحقق حلمها اكتشفت ان ابنها لديه أم غيرها قصة حقيقية

قصة اليوم هي قصة حقيقية وهي حصلت فعلًا ومن الممكن ان تحصل مع اي شخص آخر وتتمحور القصة حول احدى النساء التي تحلم بالانجاب وان يكون لديها أولاد ولكن ماذا الذي حصل مع هذه الأم بعد ان حققت حلمها.

بداية القصة 

احدى النساء متزوجة وتحلم بتحقيق حلمها بالانجاب لذلك قررت زيارة الطبيب واخبرته أنها تريد عمل عملية تلقيح صناعي لأنها غير قادرة على الانجاب لكن الطبيب طلب منها الانتظار قليلا خصوصًا انها اجهضت مرتين بعد اخر عمليتان قامت بهم ، ولكن المرأة كانت مصرة واقنعت الطبيب ان تجرب للمرة الأخيرة وترى اذا كان حلمها سيتحقق .

وبعد ذلك سوف نرى زوجين اخرين ذهبوا عند نفس الطبيب ،حيث الزوج كان لديه عقم و اخبره الطبيب ان الحل الوحيد هو اجراء الزرع من خلال احد المتبرعين وبعد كلام الطبيب وافق الزوج على ذلك رغم معرفته انه لن يكون الوالد البيولوجي لأن زوجته تحلم ان تحصل على طفل .

في اليوم التالي سوف تلتقي المرأتين في المشفى وسوف يصبحون اصدقاء ، وسوف يجرون العمليات وتنجح العمليتان وتصبح المرأتين حوامل في نفس الوقت .

في احد الايام سوف تذهب الصديقتين معا للتسوق وشراء ثياب للأولاد وتحضير نفسهم لأستقبال اولادهم ولكن سوف يحصل مع احدى النساء موقف وهما في الشارع وسوف تنقلها صديقتها للمشفى وسوف تخسر حلمها حيث سوف يحصل لها اجهاض.

بعد ذلك المرأة سوف تشعر بالأنزعاج وصديقتها سوف تبقى تزورها .

بعد مرور تسعه اشهر المرأة الاولى سوف يحين موعد ولادتها ، وسوف ينقلها زوجها للمشفى وسوف ترزق بتوأم صبي وفتاة ، وفي احدى الايام سوف تكتشف الزوجة ان احد الاولاد ليس من نفس فصيلة الدم ولون بشرته مختلف وسوف تذهب مع زوجها بعد ذلك عند الطبيب لتسأله عن السبب.

اكتشاف الحقيقة 

الطبيب سوف يخبر الزوجين ان هناك خطأ حصل خلال عملية الزرع وان الولد ليس ولدها وقال لهم الطبيب ان الاهل الحقيقين موجودون في الغرفة المجاورة ويريدون ان يأخذوا الولد ولكن الزوج والزوجة رفضوا هذا الكلام وعند خروجهم ، سوف تتفاجأ الزوجة ان صديقتها هي وزوجها موجودون في الخارج وهي نفس الفتاة التي تعرفت عليها في المشفى وحملت معها في نفس الوقت ، وعلمت ان الولد الذي حملت به تسع شهور كانت صديقتها هي الوالدة الحقيقية له.

الطبيب اعتذر للعائلتين ولكن العائلتين تشاجرا مع بعضهما البعض وذلك لأن كل زوجة تقول بأن الولد من حقها فالأولى قالت انها هي من حملت والثانية تقول ان الزرع كان منها .

الحل

سوف تذهب العائلتين لمحكمه الاسرة وسوف تعين كل عائلة محامي خاص بهم وسوف يتم الشرح للقاضي عن حصول خطأ في عملية الزرع ، والزوجتان شرحت معاناتهما مع الحمل وفي نهاية الحكم سوف يتم اعطاء الولد للأم الثانية حيث هي الوالدة الحقيقية له على الرغم من ان الزوجة الأم الاولى هي من حملت به .

وبعد عدة ايام سوف تواجه الام الثانية صعوبة في التعامل مع ابنها لأن ليست هي من اهتمت به اثناء ولادته وسوف تذهب بعد ذلك الى الام الاولى وتطلب مساعدتها وسوف تبدأ الأم الاولى في الغناء له وعند سماع صوتها سوف يهدأ الطفل ومنذ هذه اللحظة سوف تتصالح الزوجتان وسوف يرجعون اصدقاء مثل الاول.

الايام سوف تمر وسوف يكبر الاولاد وسوف تبقى العائلتين دائما مع بعضهم والاولاد سوف يلتقون دائما ببعضهم لدرجة انهم اصبحوا مثل الاخوة.

تعليقات

التنقل السريع