القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

قصة جورجينا وكريستيانو رونالدو /قصة حقيقية عن تعارفها برونالدو وتحول حياتها الى الأفضل

 

قصة جورجينا وكريستيانو رونالدو /قصة حقيقية عن تعارفها برونالدو وتحول حياتها الى الأفضل

قصة جورجينا وكريستيانو رونالدو /قصة حقيقية عن تعارفها برونالدو وتحول حياتها الى الأفضل 

قصتنا اليوم هي قصة حقيقية عن فتاة اسمها جورجينا والكل اصبح يعرفها فهي اصبحت من المشاهير المعروفين في العالم العربي والاجنبي ،
انها جورجينا صديقه كريستيانو، واليوم سوف نتعرف على قصتها وقصة اول لقاء وحياتها في العمل ومع اولادها .

بداية حياة جورجينا قبل الشهرة 

جورجينا هي من عائلة متوسطة من اسبانيا، من محبين الريف وقد تعلمت الباليه منذ صغرها ، وهي لديها شقيقة واحدة وكانت دائما تسافر مع أهلها في حدود امكانياتها ، وكانت في مدرسة والراهبات كان يهتمون بدراستها ولكن لم تحب المدرسة ، وكانت تذهب دائمًا مع عائلتها للتنزه وقطف الفواكه .
جورجينا سعت الى تحقيق حلمها في العيش في مدريد لذلك قررت العمل حتى تحقيق هذا الحلم ، لأنها لم يكن لديها الامكانيات الكافيه لتحقيق ذلك سوى بالعمل.

اول لقاء مع كريستيانو 

جورجينا كانت في الواحدة والعشرين وكانت تعمل كبائعة في متجر غوتشي وقد التقى كريستيانو بجورجينا هناك عندما كان يبحث عن الملابس لشرائها ، وقد تبادلوا ارقام الهواتف وتم الاعجاب على الرغم من فارق العمر بينهم الذي يبلغ عشر سنوات .

وبعد عدة اشهر رأى هذان الشخصان ان هناك نقاط مشتركة بينهم وبدأت قصة الحب وبعد فترة جورجينا سوف تترك عملها في غوتشي وذلك بسبب التصوير الدائم الذي حصل خصوصًا بعد ان اصبحت حبيبة رونالدو .

جورجينا تفاهمت مع عائلة كريستيانو وقد رزقت بأطفال منه وقد تغيرت حياتها واصبحت ترتدي افخم واغلى الثياب ولا ينقصها اي شيء.

جورجينا ذهبت الى باريس للمرة الاولى مع كريستيانو حيث بالنسبة لها تعتبر من اكثر الاماكن رومنسية وذهبت الى اكبر دار للأزياء وفتح لها المجال ان تختار اي شيء يعجبها دون ان تفكر بالمال .

منزل الشريكين كان كبيرًا جدًا وتأقلمت مع هذا الوضع شيئا فشيئًا حيث جورجينا كانت قد اعتادت على الشقق الصغيرة.

حياة جورجينا اصبحت مليئة بالمناسبات والاحتفالات ، وهي شخصيه تحب الموضة وهي تعتبر ايقونة للموضه، واغلب ثيابها هم هدايا من اشهر المصممين وذلك حتى تقوم بالاعلان لهم وذلك لأنها تعتبر حبيبة رونالدو اشهر لاعب في العالم .

اما اولاد جورجينا فهي تعاملهم معاملة خاصة وتهتم بهم بنفسها ، وهي تفضل حياة الريف وتسعى الى ان تربي اولادها على الحياة الطبيعية مثل الاشخاص العاديين.

وهي تذهب الى مباريات كريستيانو دائما وتشجعه دائمًا، وتدير معظم اعماله، وتقوم أيضًا بمساعدة الكثير من الاشخاص .

جورجينا تغيرت حياتها الى الافضل منذ تعرفها على كريستيانو وبعد ان عملت شاء القدر وتم اللقاء ، وبذلك اصبحت جورجينا تعيش في سعادة وتبدل وضعها واصبحت من اكبر المشاهير وتعتبر ايقونة للموضة حيث يتابعها الملايين من الاشخاص ويعتبرونها قدوة لهم .

في هذه القصة استنتجنا ان كل شخص يأخذ قدره فهذا كان من الامور المكتوبة لجورجينا وهو لقاءها مع كريستيانو فلا شيء يمكن ان يمنع نصيب اي شخص فكل انسان يأخذ نصيبه .
وكذلك رأينا ان جورجينا كان لديها حلم الذهاب الى مدريد ولكن ذهبت للعمل هناك وهي سعت الى ذلك ، فلا شيء يتحقق في الحياة دون السعي وراء تحقيقه ودون الارادة والتصميم ان كل شيء نريده من الممكن ان نحققه واذ لم يتحقق هذه السنة يمكن ان يتحقق السنة القادمة .

هذه كانت قصتنا وهي قصة حقيقية عن احد المشاهير التي قد تعرفنا عليها ، ولا ننسى ان نطمح حتى نصل للحلم .
ولا ننسى التصميم دون الملل .
والتعلم من غيرنا حتى نحقق حلمنا ، والتجارب كثيرة والقصص لا تنتهي 




 

تعليقات

التنقل السريع