القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

طريقة انشاء حساب في موقع بايونير payonner

 

طريقة انشاء حساب في موقع بايونير payonner

طريقة انشاء حساب في موقع بايونير payonner

بايونير هو موقع يسمح لك بتحويل الاموال من حسابك في بايونير الى اي حساب بنكي حول العالم ،وقد اهتم العديد من العالم بهذا الموقع واعتبروه بديل عن موقع بايبال الذي لم يعد متوفر في اغلب الدول العربية  وأيضا العديد من المواقع لا تقبل حساب بنكي موجود في بعض الدول العربية مثل موقع امازون ولكن يمكن ان تضع حسابك في بايونير وبعدها تحويل الاموال الى اي حساب بنكي في اي دولة عربية ، واليوم سنتحدث عن طريقة انشاء حساب في موقع بايونير .

الخطوة الاولى انشاء حساب في بايونير 

اولا نذهب الى محرك البحث جوجل ونبحث عن موقع بايونير ، بعد الدخول الى الصفحة الرئيسية للموقع نختار تسجيل اشتراك او sign up في الصفحة التالية سوف نرى عبارة let’s find the right account for your needs وهناك اختياران الاول:
سوف اختار انني فرد او freelancer 
بعدها نختار انني اتطلع الى قبول اموال من العملاء.
بعدها سننتقل الى صفحة جديدة ونختار الاشتراك او sign up مجددًا حتى ننتقل الى صفحة اخرى لنكتب بها معلومات الحساب.

الخطوة الثانية معلومات الحساب

اول خيار سنختار ان الحساب شخصي ،ونكتب الاسم الشخصي ونكتب الايميل وتاريخ الميلاد وبعدها نضغط على نواصل.

الخطوة الثالثة معلومات الاتصال 

سوف نختار الدولة التي نعيش بها والمدينة والشارع والرمز البريدي، يجب ان نكتب الاسماء هنا باللغة الانكليزية، بعد ذلك نضع رقم الهاتف ونضغط على ارسال الرمز سيتم ارسال رقم الى الهاتف وبعد ذلك نضغط مواصلة .

الخطوة الثالثة تفاصيل الامان

سنختار كلمة المرور ويجب ان لا ننساها ،وسؤال التوثيق نحن نختار السؤال الذي يناسبنا وهذا نستعمله لاحقا في حال نسيان كلمة المرور ونكتب معلومات عن بطاقة الهوية وبعدها نضغظ نواصل.


الخطوة الرابعة هي المعلومات الخاصة بالبنك

سوف يطلب منا اسم الحساب ونكتب اسم حسابنا في البنك ،بعدها نختار البلد الخاص بالبنك ،والعملة وهي عملة الحساب ،وبعدها نكتب اسم البنك وIBAN الخاص بحسابك وهذا سوف تطلبه من البنك الخاص بك ،سوف يتم اعطاؤه لك ، وبعد اكمال المعلومات الخاصة بالبنك سوف نضغط على مواصلة .
 هكذا تكون عملية التسجيل قد انتهت سوف ينقلنا الى صفحة الموقع ونقوم بتسجيل الدخول من خلال الحساب التي تم انشاؤه بكتابة الايميل والباسورد.

موقع بايونير يمكن تحويل الاموال اليه في حال كنت قد تعاملت مع احدى الشركات سوف تجد ان لديها عدة خيارات للدفع ومن بينها البايونير،كذلك موقع امازون في حال تم قبولك وتعاملت معه فهو ليس لديه تحويل الى البنوك العربية لذلك يمكنك الاستعانة بحسابك في بايونير لتحويل ارباحك اليه وبعدها تحويلها الى اي بنك في العالم واستلامها.
ايضا يسمح لك الموقع بطلب بطاقة لحسابك ،اسمها بطاقة بايونير وسوف تستعمل هذه البطاقة من خلال اجهزة الصراف الالي او لشراء المنتوجات عبر الانترنت.

حساب بايونير يعمل على تسهيل عملنا في اي دولة كنا ان كانت دولة عربية او اجنبية ويساعدنا في التجارة الالكترونية حيث يمكن استعمال هذا الحساب في موقع امازون كيندل عند تسجيل حساب جديد في الموقع من اجل نشر الكتب بعد تصميمها ،حيث تحول الارباح الى بايونير خصوصا اذا كنت في احدى الدول العربية هكذا يصبح العمل مع امازون كيندل سهل ومريح ومقبول ، ويعتبر من الامور المهمة التي تساعدنا في العمل على الانترنت والربح واستلام الارباح.

اعزائي القراء لقد شرحنا طريقة انشاء حساب في  بايونير اتمنى الاستفادة للجميع وانتظرونا في مقالات اخرى تهم الجميع في مجالات متنوعة واذا اردت  متابعة مقالاتنا الجديدة يمكنك متابعة الصفحة حتى تقرأ المواضيع عند نزولها.





تعليقات

التنقل السريع