القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

موقع rumble بديل اليوتيوب لصنع الفيديوهات من دون تحقيق ساعات مشاهدة ومشتركين

موقع rumble بديل اليوتيوب لصنع الفيديوهات من دون تحقيق ساعات مشاهدة ومشتركين

موقع rumble بديل اليوتيوب لصنع الفيديوهات من دون تحقيق ساعات مشاهدة ومشتركين

هل عملت على اليوتيوب لسنوات ولم تقدر ان تحقق الشروط حيث لم تستطع ان تجمع الف مشترك واربعه الاف ساعة مشاهدة اذا اليوم جلبت لك موضوع يهمك عن موقع rumble وهذا الموقع هو شبيه باليوتيوب ولكن لا يوجد شروط للربح يكفي ان تسجل وتقوم بتنزيل الفيديوهات وسوف تبدأ الربح ولكن يجب ان تكون فيديوهاتك حصرية اي ليس عليها حقوق واذا وجدت ايضا ان هذا صعب سوف نتعلم طريقة للحصول على هذه الفيديوهات وبطريقة مجانية .

اولا ما هو موقع rumble 

هذا الموقع يسمح لك بالاشتراك وعمل حساب كناشر وبعدها سوف تقوم بتحميل الفيديوهات ووضعها في قناة خاصه بك وانت سوف تربح من المشاهدات .
سوف اترك لكم الرابط للتسجيل وسوف نشرح طريقة التسجيل 

بعد الدخول سوف تفتح عندك صفحة التسجيل واذا لم تفتح هذه الصفحة مباشرة سوف تختار sign up،سوف تختار free وبعدها سوف  تضع المعلومات المطلوبة وهي الاسم والايميل ورقم الهاتف والمنطقة وسوف تقوم بالتسجيل .

الخطوة التالية سوف تذهب الى الحساب وبعدها تختار من الاسفل انشاء قناة او create channel واذا ضغطت على حسابك ولم تفتح صفحة القناة او لم تظهر حول المتصفح الى اصدار سطح المكتب اي كأنك تستعمل اللابتوب او الكمبيوتر وسوف تظهر جميع الصفحات ، وبعد انشاء الحساب سوف يصبح بإمكانك تحميل الفيديوهات.

كيف تحصل على الفيديوهات لتحميلها

هناك موقعان يمكن ان تستعملهم حتى تحصل على الفيديوهات الموقع الأول هو pixebay ويمكن ان تجد داخله الصور والفيديوهات واما الموقع الثاني فهو pixel وعند بحثك عن الفيديوهات ابحث عن فيديو الخاص بالقطط او في المجال الذي تريده او الفيديوهات المضحكة والكوميدية ويمكن ان تضيف للفيديو الصوت الذي تريده ولكن دون حقوق او تسجل صوتك على الفيديو وبعدها تقوم بتنزيله في قناتك .

وعند التنزيل سوف تختار العنوان والتفاصيل الخاصه بالفيديو وسوف تختار حصري وتوافق على السياسه الخاصه بتنزيل الفيديو ، وبعد التنزيل سوف تجد بعد ربع ساعه من التنزيل كلمة تحقيق الربح بجانب الفيديو وهذا يعني انك اصبحت تربح من هذا الفيديو ويكفي ان تحصل على المشاهدات لتستفيد من قناتك .

ولتنجح في هذا الموقع يجب ان تقوم بالتنزيل الدائم والاستمرار ، لأن لا شيء يأتي فجأة ومن الممكن ان سوف يساعدك ومن الممكن ان يحصل العكس ولكن اهتم بالفيديوهات المضحكة والمسلية حتى تحصل على متابعين لقناتك وحتى تحصل على المشاهدات .

واذا اردت ان تدخل على بياناتك في الموقع هناك كلمة expand  في الاسفل حيث سوف تجد جميع المعلومات التي تهمك ومنها معلومات عن الحساب وطرق الدفع ومعلومات عن القناة وعدد الفيديوهات التي تحقق الربح وايضا عن المخالفات التي تقوم بها في الموقع والإحصاءات الخاصه بالقناة وعدد المشاهدات والارباح ، حيث كل سؤال يخطر على بالك يمكن ان تحصل على الاجابه الخاصه به .

وكما قلنا سابقا لا شيء يأتي دون عمل وجهد اي لتنجح يجب ان تعطي اهتمامًا للموقع وتعمل كل يوم ساعه او ساعتين اي اعطي من وقتك لهذا العمل لأنه فعليا سوف يصبح عملك الجديد بعد ان تنجح .

هذا كان موضوعنا لليوم عن بديل اليوتيوب الذي لا يحتاج الى الف مشترك ولا يحتاج الى اربع الاف ساعه مشاهدة حتى تحقق الربح ونتمنى من الجميع ان يستفيد من هذا الموقع ويبدأ مشواره العملي من خلال الانترنت .


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. كيف اسجل في هذا الموقع أنا صانعة محتوى ارجوا المساعدة

    ردحذف
    الردود
    1. التسجيل سهل من خلال الدخول الى الموقع من خلال جوجل والتسجيل من خلال انشاء حساب باستخدام الايميل ولكن يبقى اليوتيوب افضل لصناع المحتوى

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع