القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

طريقة إضافة حساب بايونير الى امازون كيندل Amazon kdp

 

طريقة إضافة حساب بايونير الى امازون كيندل Amazon kdp

طريقة إضافة حساب بايونير الى امازون كيندل Amazon kdp


موقع امازون كيندل  هو موقع للربح من خلال نشر الكتب والكثير من المهتمين حاولوا الاشتراك في الموقع وطلب منهم ان يدخلوا الحساب البنكي ،بعد ذلك تفاجؤا بأن الموقع لا يدعم بعض الدول واليوم وجدنا الحل وهو من خلال انشاء حساب بايونير وإضافته الى حساب امازون كيندل ولمن لا يعرف موقع بايونير هو موقع يسمح لك بإنشاء حساب واستعماله لاحقا لتحويل اموالك من بايونير الى حسابك في اي بنك حول العالم، وقد قدمنا لكم سابقًا شرحًا لكيفية إنشاء حساب بايونير وأيضًا تكلمنا في موضوع مختلف عن طريقة الاشتراك في موقع امازون كيندل وكيفية نشر الكتب والان اعزائي القراء سوف نتكلم عن طريقة اضافة حساب بايونير الى امازون كيندل والمواضيع الخاصة بإنشاء حساب في بايونير والموضوع الخاص بطريقة الاشتراك في امازون كيندل موجودة في الموقع يمكنكم رؤيتها قبل ان نبدأ بشرح الخطوة الاولى .

الخطوة الاولى

بعد ان قمنا بالتسجيل وانشاء حساب في موقع بايونير سوف ندخل الى الصفحة في بايونير ونضغط على استلام وبعدها نختار global payment service .
سوف تفتح لدينا صفحة بها بنك اميركا بعملة الدولار وبنك المملكة المتحدة بغير عملة نحن سوف نختار امريكا ونضغط على مشاهدة التفاصيل .
عند فتح خانة مشاهدة التفاصيل سوف تفتح لنا معلومات الحساب الامريكى الخاص بنا في بايونير وسوف نقوم باستعمال المعلومات الموجودة هنا واضافتها الى حسابنا في امازون كيندل لتلقي الدفعات.
في التفاصيل سوف نرى الاسم واسم البنك ورقم الحساب ورقم التوجيه هذه المعلومات سوف نفتحها في صفحة وفي صفحة اخرى سندخل الى موقع امازون كيندل وفي حال قمنا بالتسجيل ولم نقم باضافة معلومات الدفع سوف نقوم بالضغط على update او تحديث وسوف تفتح لنا الصفحة الخاصة بالدفع او getting paid ،سوف نملأ الخانات الموجودة .
اولا اين موقع البنك سنختار United State
Account holder name اسم صاحب الحساب 
Account Type نختار checking 
Account number رقم الحساب 
Routing number رقم التوجيه 
Name Of bank اسم البنك 
كل هذه المعلومات المطلوب ادخالها في حساب امازون كيندل سوف نجدها في حسابنا في بايونير حيث سوف نأخذ هذه المعلومات من حساب بايونير ونضعها في حساب امازون كيندل وبعد الانتهاء سوف نضغط على add وهكذا سوف تتم اضافة المعلومات ، وبعد الضغط على ادد او اضافة سوف يصبح حسابنا في بايونير هو الحساب التي ستنزل به ارباحنا من امازون كيندل ولاحظوا انه في نفس الصفحة الخاصة بأمازون كيندل سوف نضيف في اعلى الصفحة المعلومات الخاصة بنا اي بصاحب الحساب وفي الوسط سوف نضيف المعلومات الخاصة بالحساب البنكي الاميركي والتي حصلنا عليها من حسابنا في بايونير وفي الاسفل سوف نضيف المعلومات الخاصة بالضرائب.

بعد حفظ معلومات البنك والضرائب سوف يظهر لدينا صفحة التوقيع واكمال عملية التسجيل وسوف يطلب ان نقوم بالتوقيع من خلال كتابة الاسم الكامل ، بعد ذلك نضغط على حفظ للمعلومات الضريبية حيث سوف يتم اخذ منك ضريبة بمعدل ثلاثين بالمئة ،هذه النسبة تختلف من شخص الى اخر حسب موقع البلد وحسب اذا كان لديك رقم tin ام لم يكن لديك يمكنك دائما البحث عن معلومات اخرى تتعلق بهذا الموضوع .

هكذا قمنا باضافة حساب بايونير الى حسابنا في امازون كيندل واصبح بامكاننا نشر الكتاب بعد تصميم غلافه والبدء في الربح من امازون كيندل.
اتمنى النجاح وتحقيق الربح للجميع وان يكون كل شخص استفاد من المقال .

تعليقات

التنقل السريع