القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

كيف يمكنك ان تعمل في الكتابة اونلاين من خلال موقع talentdesire

 

كيف يمكنك ان تعمل في الكتابة اونلاين من خلال موقع talentdesire


كيف يمكنك ان تعمل في الكتابة اونلاين من خلال موقع talentdesire

هل تحب الكتابة وهل تريد ان تستفيد من كتاباتك وتربح منها ،إذا الحل لدينا الان ،حيث سوف اتكلم واشرح لكم عن موقع اسمه talentdesire .
وموضوعنا سيكون عن كيف يمكنك ان تعمل اونلاين من خلال هذا الموقع.

اولا ما هو موقع talentdesire 

هذا الموقع هو عبارة عن اعمال اونلاين ومن ضمن الاعمال التي يمكنك ان تشتغل بها هي الكتابة اي كتابة المقالات ،وانت تربح على المقالة التي تقوم بكتابتها وتختلف ارباحك حسب ترتيبك اذا كنت مبتدئ او لديك مهارة وايضا حسب عدد الكلمات في المقالة الواحدة .

طريقة التسجيل في هذا الموقع 

للتسجيل يمكنك ان تتوجه الى محرك البحث جوجل وتبحث عن اسم الموقع talentdesire وبعد دخولك الى الموقع سوف تجد الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع ، سوف نجد كلمة get started باللون الاحمر بنصف الصفحة سوف نضغط عليها ، لننتقل بعدها الى صفحة جديدة ونضغط على apply for a job وبعد ذلك نجد كلمة. Select an application form سوف نضغط عليها ونختار بعد ذلك online applications form .
بعد ذلك سوف ننتقل الى صفحة جديدة نضغط على كلمة fill in your details.
وفي هذه الصفحة الموجودة امامنا سوف نضع اولا الاسم وبعد ذلك الايميل ورقم الهاتف ويطلبون منك ما هي مهاراتك يمكنك ان تقول انه لديك مهارة الكتابة وادخال البيانات ، وتختار الوقت المفضل للعمل ،انا هنا قد اخترت كل النهار اي ليس لدي وقت معين ويمكن ان اعمل طوال اليوم ، وبعد سوف تختار الطريقة التي تريدها لاستلام ارباحك من ضمن الخيارات الموجودة هي الباي بال وايضا يوجد حوالة بنكية وغيرها من الطرق يمكن ان تجدها في الموقع واختار الذي يناسبك.
وايضا سوف يسألونك ما هي مهنتك يمكن ان تقول self employed 
وبعد ذلك يجب ان توافق على شروط الموقع وتضع الامضاء الخاص بك وهنا يمكن ان تكتب اسمك وفي النهاية سوف تضغط على submit.
وتكون بذلك قد قدمت طلبًا للعمل في الموقع في مجال الكتابة ، وسوف تنتظر قليلا حتى يأتيك الجواب من الموقع بقبولك ومتى تبدأ العمل .
هذا الموقع قد اكتشفته حديثا وهو لمحبي الكتابة والذين يحبون العمل اونلاين من المنزل او للأشخاص الذين ليس لديهم عمل للقيام به .
وهو تحت التجربة حاليًا. 

لقد شرحت لكم عن هذا الموقع اليوم وقد قدمت طلب للعمل والامور ما زالت في بدايتها ، لأن بعد القبول او الرفض يجب ان اقوم بتجربة الموقع اولا وارى الاعمال والمهمات الموجودة وانواع المقالات التي يجب كتابتها حيث من الممكن ان تكون سهلة ومن الممكن ان تكون صعبة وكل ذلك يحتاج الى التجربة ، ومن الممكن ان ينجح شخص في العمل وشخص اخر لا ينجح ويجد ان الامر صعبا ويحتاج الى الوقت والجهد .

نحنا الان قمنا بتقديم طلب للعمل وننتظر حتى يتم قبولنا ، لقد قرأت تجارب عدة اشخاص عن استعمالهم لهذا الموقع ، حيث تم قبولهم وبدأوا العمل فعليًا ، وبعضهم قال ان ثلاث مئة كلمة يحصلون من خلالها على ثلاث دولارات وذلك اذا كنت مبتدئ واذا كنت محترف سوف تحصل على عائد اكبر ، وبعضهم يقول ان هذا العمل يحتاج الى الوقت والجهد لأنه عمل حقيقي ، وبعض الاشخاص اخذ شهادة من موقع اخر بأنه سريع في الكتابة حيث تطورت درجته من مبتدىء الى محترف .
هذا كان موضوعنا لليوم وهو موضوع مفيد ومهم للذين يحبون الكتابة ونتمنى ان يستفيد الجميع .


تعليقات

التنقل السريع