القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

موقع تاب ان بوكس tapinbox اربح المال من خلال استطلاعات الرأي او الاستبيان/ شرح الموقع

 

موقع تاب ان بوكس tapinbox اربح المال من خلال استطلاعات الرأي او الاستبيان/ شرح الموقع

موقع تاب ان بوكس tapinbox اربح المال من خلال استطلاعات الرأي او الاستبيان/ شرح الموقع 

اليوم كنت ابحث لكم عن موقع للربح من خلال الانترنت ولقد وجدت لكم موقع خاص بالاستطلاعات وكل استبيان او استطلاع تقوم بتعبئته تجمع من خلاله مبلغ من المال ، هذا الموقع هو موقع تاب ان بوكس tapinbox  وسوف اشرح لكم طريقة التسجيل .

كيفية التسجيل في تاب ان بوكس

اول خطوة يجب القيام بها هي البحث في محرك جوجل عن الموقع من خلال كتابة tapinbox وسوف تجد تحت الاسم get rewarded from your opinion وبعد الدخول الى الموقع سوف يكون باللون النيلي او الازرق الغامق ، بعد ذلك سنرى كلمة get started سوف نضغط عليها حتى نقوم بالتسجيل.
في صفحة التسجيل سوف يطلبون منك الاسم والعائلة ،تاريخ الميلاد ، المنطقة والايميل وكذلك سؤالين سوف تختارهم وسوف تستعملهم لاحقا في حال نسيت كلمة المرور او الحساب ، وبعدها نضغط على create account وهكذا اصبح لديك حسابك الخاص، العملية سهلة جدا.


طريقة استعمال الموقع 

عند التسجيل والدخول سوف نجد امامنا ستة استطلاعات للرأي حيث يعطونك كل يوم هذا العدد من الاستبيانات لتقوم بالاجابة عليها ، واذا اردت ان تقوم بالاجابة بطريقة غير صحيحة يجب ان تتذكر اجوبتك لأنه من الممكن ان يتم سؤالك لاحقا نفس الاسئلة ، وسوف تلاحظ ان كل استبيان يعطونك عائد من المال عليه وسوف يكون مجموع المال ستة دولارات تقريبًا ، وانا اليوم قمت بالتسجيل وسوف نرى ان الموقع سوف يعطيك في رصيدك عشرة دولارات عند التسجيل وبعد انهاء الاستبيان ستجد المجموع اصبح ستة عشر دولارًا ، وهذا المبلغ سوف يكون عن الاستبيانات الستة التي سوف تجيب عليها ، وسوف تكون اول استبيانات لها علاقة بمعلومات حولك او حول دراستك وعملك.

وسوف نجد شيئ خاص بالإحالة في الموقع وهو رابط خاص بحسابك تدعو الاشخاص من خلاله للاشتراك في الموقع والاموال التي تجمعها من الاحالة لا يمكن ان تسحبها حيث تأخذ مقابلها بطاقات للشراء من جوجل او من امازون وكل شخص يشترك من خلال الرابط الخاص بك تربح مقابله خمسة دولارات ،لقد قمت بوضع لكم رابط الموقع للتسجيل .

اما الاموال التي تجمعها من خلال الاستبيان يمكن ان تسحبها بعدة طرق ولكن يجب ان تصل الى مبلغ مئتان دولار .

هناك عدة طرق لسحب الاموال من بينها باي بال وفي حال لم يكن هذا الخيار متوفر في بلدك يمكن ان تسأل احد الاصدقاء بعد تجميع المبلغ المطلوب وتستعمل حسابه وهو يحول لك المبلغ لاحقًا.

اما عن تجربتي فقد سبق واخبرتكم ان اليوم قمت بالتسجيل وقد جمعت مبلغ ستة عشر دولار وانا اجرب الموقع حاليًا لأعرف اذا كان السحب حقيقي مثلما علمت ، وبالطبع انا سوف اكتب لكم تجاربي في حال تحقق السحب ، ولكن ان تجميع هذا المبلغ يحتاج الى شهر وكم يوم حتى يتم جمع المبلغ المسموح للسحب واذا تم حل الاستبيان بشكل يومي ، اما اذا لم تدخل الى الموقع يوميًا وتملئ الاستبيان اي مجموعه اسئلة تقوم بالإجابة عليها من خلال اعطاء رأيك الخاص فسوف تحتاج الى مزيد من الوقت لجمع المال.

هذا كان موضوع اليوم وهو خاص لكل محبي الربح من الانترنت ، وكما نعرف ان هذه الطرق ممكن ان تنجح وممكن ان تفشل ولا يمكن ان نعلم ذلك حتى نقوم بالتجربة .

اتمنى الاستفادة للجميع من خلال تجاربكم المتنوعة ، وتحقيق الاهداف والوصول الى الغايات ،نلتقي في موضوع جديد.✨


تعليقات

التنقل السريع