القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

موقع flaticon كيفية التسجيل والربح من خلال تصميم الايقونات _flaticon

 

موقع flaticon كيفية التسجيل والربح من خلال تصميم الايقونات _flaticon

موقع flaticon كيفية التسجيل والربح من خلال تصميم الايقونات _flaticon


موقع flaticon هو موقع لبيع وشراء الايقونات ، وانت كشخص تبحث عن الربح يمكنك العمل في هذا الموقع وتصميم الايقونات الخاصة بك وبيعها في الموقع ، واذا اردت يمكنك تحميل الايقونات من هذا الموقع وهي بصيغة svg ، هذا الموقع قد يعرفه الكثير منكم حيث يتخصص في جميع انواع الايقونات والكثير يستعمله لتنزيل الايقونات بشكل مجاني ، وهناك الخيار المدفوع ايضا.

كيفية التسجيل في موقع فلات ايكون

الخطوة الاولى هي البحث في جوجل عن flaticon  وبعد الدخول سوف تسجل من خلال الايميل او الفيس بوك حيث هناك عدة خيارات للتسجيل وبعدها تذهب الى اسفل الصفحة حيث يوجد عبارة sell your icon وهنا سوف تضغط على هذا الخيار الذي سوف ينقلك الى صفحة تحميل الايقونات الخاصة بك .

يمكنك رسم الايقونات من خلال الاستعانة ببرامج الرسم او الفوتوشوب ويجب ان تصمم اقل عدد من الايقونات وهو عشرون ايقونة وتكون الايقونات تعبر عن مجال معين مثل الطب او الحب او الاشخاص والصيغة المطلوبة للأيقونات  هي svg .

وهناك ايضا خطوات يجب اعتمادها قبل تحميل الايقونات لبيعها وهي
كما قلنا سابقا ان تكون بصيغة svg
اللون ان يكون بصيغة RGB
حجم الصورة اقل حجم هو 16pxl في الطول والعرض واكبر قياس هو 512
وعنوان الايقونات يجب ان يعبر عن المحتوى الذي تمثله الايقونة .

تكلمنا عن مزايا الايقونات والآن سوف اشرح لكم بعض الخطوات المهمة في هذا الموقع .

اولا لا تختاروا ايقونات موجودة سابقا في الموقع فهذا غير مقبول ، واما الايقونات التي يتم رفضها بعد المراجعة لا يتم قبولها مجددا.
التصميم الذي سوف تحمله يجب ان يكون جديدًا واذا صممت نفس التصميم مرتين لن يتم قبوله في الموقع.

هذا الموقع بعد ان تبيع تصميمك به اي الايقونات فقط فهو لا يقبل انواع اخرى من التصاميم فسوف تحصل على الاموال نتيجة بيع تصميمك  ولسحب هذه الاموال هناك خيارات اما من خلال حسابك في بايونير او من خلال حسابك في باي بال هنا الاختيار متاح امامك انت تختار الحساب التي يمكن ان تسحب به الاموال والمقبول حسب نوع البلد الذي انت موجود به .

واذا قمت بالتسجيل سوف يطلب منك تعريف الهوية الخاص بك وعدة معلوماتك خاصة بك ويجب ان تكون صحيحة ، حيث يتم مراجعة هذه المعلومات واخبارك بالقبول او الرفض تمامًا مثل التصميمات التي سوف تقوم بتحميلها حيث سوف تنتظر القبول والرفض أيضا.

بالنسبه الى تجربتي مع هذا الموقع ،قمت بالاشتراك في هذا الموقع واحببت فكرة التصميم ،بعدها صممت عشرون ايقونة تعبر عن الحب ، ولكن لم اقم بتحميلها بعد اي ان تجربتي في هذا الموقع لم تكتمل بعد ، واحببت ان اشرح لكم عنه في حال احد اراد تجربة العمل في التصميم وهو في منزله .
تجربتي لم تكتمل بعد واذا حصل واستفدت من هذا الموقع بالتأكيد سوف اشرح لكم التفاصيل وسوف اتكلم عن هذه التجربة بعد ان تكتمل .

اشياء مرت معي عند تصميم الايقونات انا استعملت برنامج بروكريت لتصميم الايقونات والخطوة التاليه قمت بتحويلها الى نوع svg من خلال الاستعانة ببرامج اونلاين على جوجل تقوم بتحويل الصورة الى اي صيغة تريدونها وعملت على برنامج image size حيث تستطيعون من خلاله التحكم في حجم الايقونات المطلوبة وهذا البرنامج متواجد في اجهزة الاندرويد والايباد وجميع الاجهزة يتم تنزيله من المتجر اي بلاي ستور وغيره .
هذه البرامج التي استعملتها ويمكنكم تجربتها ، انتظروني في تجارب جديدة. 

تعليقات

التنقل السريع