القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

موقع خمسات _ تعريف الموقع وكيفية العمل والربح من موقع خمسات وتحقيق دخل شهري work online

 

موقع خمسات _ تعريف الموقع وكيفية العمل والربح من موقع خمسات وتحقيق دخل شهري work online

موقع خمسات _ تعريف الموقع وكيفية العمل والربح من موقع خمسات وتحقيق دخل شهري work online 

اليوم اعزائي القراء بحثت لكم عن موقع جديد يقدم لكم فرصة للعمل من المنزل ولكل محبي العمل اونلاين ، وهذا الموقع سوف يكون محور مقالتنا لليوم ، حيث سوف نتكلم عن موقع خمسات وعن كيفية العمل والربح من موقع خمسات وتحقيق دخل شهري .

ما هو موقع خمسات :

خمسات هو احد المواقع التي تسمح لك بالعمل من منزلك  يقدم هذا الموقع عدة خدمات في جميع المجالات وانت كشخص تبحث عن عمل يمكنك الاضطلاع على هذه الخدمات التي سوف تختار منها العمل الذي يمكنك انجازه وفي مقابل قيامك بهذا العمل سوف تحصل على عائد مادي ، هذا كان تعريف مختصر عن الموقع ، اي ان شخص يقدم عمل او خدمة وشخص آخر ينجز العمل والاخير يحصل على عائد مادي مقابل تعبه.

كيفية العمل والتسجيل في الموقع 

للبدء في العمل على هذا الموقع يكفي ان تذهب الى جوجل وتبحث عن موقع خمسات وتقوم بالتسجيل من خلال الضغط على حساب جديد ،سوف يطلب منك الاسم والعائلة والايميل والباسورد ، وهذه المعلومات مطلوبة لإنشاء حساب جديد.

 بعد التسجيل سوف يتم ارسال رسالة الى الايميل الذي قمت بالتسجيل به وذلك لتفعيل حسابك ، عندها يكفي ان تذهب الى الايميل وتنظر الى صندوق الرسائل وتقوم بتفعيل حسابك .

عند الدخول سوف نجد اسم خمسات اذا ضغطت عليه سوف يحولك الى صفحة لتسجيل اسمك كمستخدم وبعد ذلك لديك خيارين امامك اما التسجيل كمشتري او كبائع.

اذا سجلت كمشتري هنا انت سوف تبحث عن الخدمات الموجودة وسوف تقوم بشراء الخدمة لإنجازها ، اما اذا سجلت كبائع فهنا سوف يحصل العكس اي انت ستقوم بتقديم خدمة وسوف تعرضه للبيع مثلا سوف تسجل وتقول انك يمكنك تصميم لوغو او صورة للمواقع وسوف تترك هذا التعريف كخدمة يراها المشتري وهو سوف يختار خدمتك ويتواصل معك في حال كان يريد ان يصمم لوغو مثلا.

مثلا انا سوف اسجل في هذا الموقع كمشتري اي سوف ادخل لأرى العمل او الخدمات الموجودة ، عند دخولي وجدت العديد من المجالات مثلا، التطوير،التصميم ،البرمجة ، التسويق ، كتابة وترجمة وغيرها العديد من المجالات ووجدت ايضا جميع العروض التي تم تقديمها وكل خدمة يوجد بجانبها العائد المادي الذي سوف ادفعه اذا للشخص لإنجاز المهمة التي اريدها.

ومثل اخر سوف نتكلم عنه ، اي عند دخولي الى قسم التصميم وجدت ان هناك احد يقدم خدمة الرسم اي يقوم برسم قصص الاطفال مقابل خمس دولار ، حتى اذا قمت بالدخول الى قسم الترجمة سوف ترى العديد من الاشخاص الذين يكتبون المقالات والذين يعرضون هذه الخدمة للمهتم بهذا المجال.

وعندما تتساءل عن طريقة الدفع سوف نقول لك ان هذا الموقع يسمح لك بإضافة بطاقتك حتى تقوم بالدفع مقابل الخدمة التي تريدها ويسمح بإضافة الحساب البنكي حتى تقوم بتلقي الدفعات.

هذه الموقع هو احد المواقع التي تسمح لك بالانطلاق في عالم العمل من خلال الانترنت ومن خلال المجال الذي تبرع به او انت تهتم ان تخوض العمل به وتحبه .

قمت بكتابه نبذه عن هذا الموقع لجميع المهتمين بالعمل والذين لا يجدون فرصة عمل في بلدهم ،حيث يعتبر هذا مجال واسع يمكن البدء من خلاله والانطلاق بعد ذلك الى مشروع وفكرة اكبر ،حتى لو كان لديك عمل يمكنك تحقيق ايراد اكبر من خلال العمل اونلاين.
انتظرونا دائمًا في مواضيع تهم الجميع وتعطيكم منطلق للبدء في العمل وتحقيق دخل شهري وانتم في منازلكم .




تعليقات

التنقل السريع