القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

ما هو موقع ايكون فيندر iconfinder وكيف يمكنك العمل في الموقع وتصميم الايقونات والربح

 

ما هو موقع ايكون فيندر iconfinder وكيف يمكنك العمل في الموقع وتصميم الايقونات والربح

ما هو موقع ايكون فيندر iconfinder وكيف يمكنك العمل في الموقع وتصميم الايقونات والربح 

موقع ايكون فيندر 

موقع ايكون فيندر هو موقع خاص بالايقونات حيث هناك عدد من الاشخاص يبحثون عن ايقونات في مجالات متنوعة ويقومون بشراء هذه الايقونات واستعمالها في اعمالهم التجارية ، وهناك عدد اخر يهتم بتصميم هذه الايقونات وتحميلها في الموقع بهدف بيعها، وبعد ان عرفنا ما هو موقع ايكون فيندر سوف نتكلم عن كيف يمكنك العمل في الموقع وتصميم الايقونات والربح .

كيف يمكنك العمل في الموقع 

ان هذا الموقع متاح للجميع يكفي ان تدخل على جوجل وتبحث عن اسم الموقع اي iconfinder .
بعد ذلك سوف نقوم بتسجيل الدخول من خلال sign up وهناك ثلاث خيارات للتسجيل اما من خلال الفيس بوك او من خلال حساب جوجل او من خلال الايميل الخاص بك ، ان عملية التسجيل سهلة وبذلك تكون انجزت الخطوة الاولى واصبحت داخل الموقع .
بعد ذلك نذهب الى اسفل الصفحة حيث سنجد كلمة became a contributor واسفل هذه الكلمة start uploading content سوف نضغط عليها لننتقل بعد ذلك الى صفحة جديدة .
والان لدينا عدة خيارات موجودة 
Your account هنا نجد جميع المعلومات عن حسابنا بما في ذلك عمليات الدفع وعمليات سحب الاموال .
 Order وهنا نجد الطلبيات
Transaction وهنا نجد جميع العمليات التي قمنا بها وقمنا بتسليمها .
Manage products وهذه هي النقطة الاهم ، حيث هنا يوجد لدينا خيار 
Upload Content وذلك لتنزيل الايقونات التي قمنا بتصميمها ،عند الضغط على upload سوف يطلب منك تحميل الايقونات واقل عدد يمكن تحميله هو عشرة ايقونات ، وسوف يطلب منك تحديد سعر الايقونة الواحدة وسعر الايقونات مجتمعه ، وبعدها سوف تكتب شرح عن هذه الايقونات وتختار لها اسم يعبر عنها ، وسوف تخضع الايقونات للمراجعة من قبل الموقع ،وتحتاج عملية المراجعة من اربعة الى سبعة ايام حيث عند انتهاء المراجعة سوف تصلك رسالة الى الايميل ليتم اخبارك بقبول الايقونات او اذا كان هناك شيء غير مقبول ويحتاج التعديل.

حسابك لن يتفعل في هذا الموقع قبل ان تحقق خمسون دولار من المبيع وبعد ذلك سوف ترى ان حسابك قد تفعل وسوف يتم اخبارك بطرق سحب الرصيد الذي قمت بالحصول عليه .
هذا الموقع سهل من ناحية نوع الايقونات حيث الايقونة ذات صيغة png تكون مقبولة وكذلك صيغة svg . 

اما اذا تسائلت عن كيفية الحصول على الايقونات فهناك مواقع تعطيك اشكال ايقونات مجانية وذات مجالات متعددة ، يكفي ان تنظر اليها وتقوم بعمل نفس الاشكال في حال لم تكن لديك فكرة عن الموضوع .
واذا كنت محتارا يمكن ان تصمم ايقونات خاصة بالكيبورد ، وايقونات عن الوجوه اي الفيس المضحك والعابس ، وايقونات خاصة بأدوات المطبخ ، حيث كل رسمة يمكن صنع منها ايقونة .

وكذلك هذا الموقع يوفر لك ايقونات مجانية يمكنك ان تحصل عليها وتستعملها في اعمالك التجارية وحتى في اعمالك اليومية .
لقد شرحت لكم هذا الموقع وانا اليوم قمت بتجربته حيث صممت تقريبا عشرون ايقونة وقمت بوضعها في الموقع والآن هي تحت المراجعة ، بالنسبة لتحميل الايقونات لم اجد اي صعوبة فالموقع يخبرك اذا كانت الايقونات مقبولة فور تنزيلها واذا لم تقبل يطلب منك تغيير الصيغة حيث قمت باختيار صيغة png .

اما بالنسبة لباقي الامور اي الربح فما زلت في البداية ولا ننسى انه يجب ان نؤسس للعمل حتى نصل الى مرحلة الارباح .
اتمنى الاستفادة لكل شخص سيجرب هذا العمل وكل شخص يحب التصميم ويعمل في هذا المجال وكذلك للاشخاص الذين يحبون تجربة التصميم للمرة الاولى.

تعليقات

التنقل السريع