القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

والد يعيش مع ابنه وفي نفس الوقت يسعى لتحقيق حلمه ما الذي سيحصل معه

 

والد يعيش مع ابنه وفي نفس الوقت يسعى لتحقيق حلمه ما الذي سيحصل معه

والد يعيش مع ابنه وفي نفس الوقت يسعى لتحقيق حلمه ما الذي سيحصل معه 

قصة اليوم 

تبدأ القصة مع البطل كريس ،كريس ذهب في الصباح مع ابنه وقام بإيصاله الى الحضانة وتوجه بعدها الى العمل .

كريس كان لديه اجهزة طبية يقوم ببيعها كل فترة ليؤمن معيشته،وفي هذا اليوم لم يتمكن من بيع الجهاز وذهب عند زوجته الى عملها واخبرها بأنها يجب ان تذهب هذه الليلة لتحضر ابنهم لانه لديه عمل ،بعد عودة زوجة كريس في المساء كانت دائما تسأله  عن الفواتير وان قام بتسديدها وكريس يقول لها انه لم يتمكن من بيع شيء هذا الشهر والاحوال ليست جيدة ،ونرى ان زوجة كريس تعمل مناوبتين في اليوم من اجل مساعدة كريس في المصاريف.


في اليوم التالي ذهب كريس ليرى عمله ونظر الى العالم في شركة البورصة ورأى الجميع سعداء ويبتسمون وقال لماذا انا لا يمكنني ان اكون سعيدًا مثل الاخرين.


في الصباح كريس اخبر زوجته انه سيبحث عن عمل في شركة للبورصة ولكن زوجته لم يعجبها الموضوع وقالت له الافضل ان تذهب لبيع الاجهزة التي تبيعها كالعادة.
زوجته قالت له انها تعمل مناوبتين لتساعده وهو لا يمكنه ان يعمل بجدية ويساعدها وكانت منزعجة منه واخبرها كريس انه يحاول ايجاد عمل من اجلها ومن اجل عائلتهم .


كريس ذهب الى شركة البورصة حيث كان لديه اجتماع من اجل العمل ولكنه اخذ معه الجهاز الطبي وقبل دخوله طلب من احدى الفتيات في الشارع ان تبقي الجهاز معها حتى ينتهي من اجتماعه.


عندما اجرى كريس مقابلته كانت هناك نافذة ينظر منها دائما ورأى الفتاة التي اعطاها الجهاز ذهبت وبدأت تركض وبعد ان اعطاه الرجل استمارة ليقدم للعمل اعتذر منه وخرج وراء الفتاة حتى يحضر جهازه ،كريس لم يتمكن من إعادة الجهاز في هذا اليوم وعاد الى منزله فقط مع استمارة العمل.


كريس ذهب الى الشركة في اليوم التالي واخذ جهاز طبي اخر على امل ان يبيعه وعند وصوله للشركة ذهب مباشرة عند المدير واعطاه طلبه شخصيا للتقدم للوظيفة وقال له المدير انه سينظر في طلبه ويتصلون به لاحقا.
وبعد خروجه من الشركة اجرى اتصالا محاولا ان يبيع الجهاز الذي يحمله ولكنه رأى احد الاشخاص يحمل الجهاز الذي فقده ليلة امس واخذته الفتاة ورأى احد الاشخاص يحمله ،وركض خلفه وتمكن من استرجاع الجهاز.


كريس عاد الى منزله واحضر ابنه معه والاجهزة ايضا،وتشاجر مع زوجته لانه دائما يخبرها انه سيجد عملا ولا يجد .
 

وفي صباح اليوم التالي كريس سينتظر المدير ليخرج من الشركة ويحاول مكالمته من اجل الوظيفة التي تقدم اليها منذ شهر وكان المدير على عجل فركب سيارة الاجرة وركب كريس معه وحاول محادثته ولكن المدير كان مشغول بلعبة المكعبات وتمكن كريس من مساعدته وحل اللعبة ولكنه لم يتمكن من الحديث بموضوعه، وعند عودة كريس الى المنزل في المساء لن يجد زوجته حيث ستكون قد غادرت المنزل وتركته.
وبعد دقائق سوف يتم الاتصال به من شركة البورصة وطلبو منه الاتصال بالسكرتير غدا ليحضر الى الشركة ،كريس بقي في المنزل لوحده يفكر في حياته . 
في الصباح كريس ذهب وتحدث مع زوجته واخبرته انها تريد الذهاب وانها ليست سعيدة فقال لها ان تذهب ولكن ابنه سيبقى معه .


كريس سيأخذ ابنه الى المنزل وكان يقوم بتجديد الطلاء واتت الشرطة واخذته بسبب عدم دفع الفواتير عندها اضطر كريس ان يتصل بزوجته لتهتم بابنه وتحضره من الحضانة،وهوقضى ليلته في الحجز.


في الصباح كريس سيخرج وكان لديه موعد للعمل ولم يكن لديه وقت ليذهب ويغير ثيابه فذهب بالثياب التي كان يرتديها والطلاء عليها.
كريس دخل الى المقابلة وقال للجميع انا حاولت ايجاد تفسير وقصة لحالتي هذه ولم اجد الا الحقيقة واخبرهم انه كان في الحجز وقبل ذلك كان يقوم بطلاء شقته لذلك هو بهذه الحالة ، كريس حصل على الوظيفة ولكنه علم انه لا يوجد راتب لمدة سته اشهر وسوف يخترون شخص واحد من اصل عشرين شخص وقال للمدير انه من الممكن ان لا يأتي الى العمل في الغد.

 

كريس عاد الى شقته لانهاء الطلاء وقال انه ليس لديه امل في الحصول على المال طوال الستة اشهر سوى من خلال بيع الاجهزة التي يملكها.
زوجة كريس سوف تحضر ابنه الى المنزل واخبرته انها وجدت وظيفة جديدة وسوف تنتقل وتذهب ، اما كريس سوف يتصل بالمدير ويخبره أنه قبل العمل عنده كمتدرب .
كريس سيذهب مع ابنه ليلعب كرة السلة واخبره انه اذا كان لديه حلم يجب ان يسعى اليه وان يحاول دائما الوصول الى هدفه لتحقيق احلامه .


كريس سيبيع اول جهاز بعد فترة طويلة من البحث وسينتقل ليعيش مع ابنه في فندق ليوفر ايجار المنزل، وسيذهب الى عمله كمتدرب ويدخل عالم جديد في البورصة ،ولكن بعد ذلك سيصرف كل المال وسيضطر ان يجد احد اخر يشتري منه احد الاجهزة الاخرى الموجودة لديه.


كريس سينجح في عمله كمتدرب ولكن كل عمله كان دون راتب وسينتقل من مكان الى مكان حتى يستطيع النوم مع ابنه في الليل وفي الصباح يسعى جاهدا لبيع احد الاجهزة والذهاب بعدها الى عمله حتى تمكن في احد الايام من بيع جهاز من الاجهزة وحصل على بعض المال وانتقل الى الفندق حيث اصبح معه المال للذهاب الى فندق.


وبعد مرور ستة اشهر من التدرب والعمل سيأتي اليوم المهم لكريس حيث سيخضع الجميع لامتحان وسوف يتم اختيار شخص واحد فقط للعمل في الشركة.

سوف يتم استدعاء كريس وسوف يخبره المدير انه غدا هو يومه الاول في الشركة وتم اختياره ليبقى معهم وينطلق انطلاقة جديدة مع حصوله على راتب.
كريس بعد عمله في الشركة سوف يجتهد وينشأ شركته الخاصة ويصبح بعدها من الأغنياء .

كريس خرج سعيدا من الشركة فقد حقق حلمه الكبير ووصل الى هدفه بعد جهد كبير 


أعزائي القراء كانت هذه المقالة عن قصة الفيلم وهو فيلم رائع يجعلك تفكر مليًا في حياتك وكيفية الصبر والجهد في الحياة من اجل الوصول الى هدفنا وتحقيق احلامنا وسعادتنا.


يمكنكم دائما متابعة صفحتنا ليصلكم كل جديد ،انتظرونا في قصص اخرى.








التنقل السريع