القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

طريقة التسجيل في موقع امازون والعمل في الموقع Amazon mechanical Turk

 

طريقة التسجيل في موقع امازون والعمل في الموقع  Amazon mechanical Turk

طريقة التسجيل في موقع امازون والعمل في الموقع  Amazon mechanical Turk

العمل على الانترنت اصبح من الطرق المنتشرة هذه الفترة، والكثير يقوم بعمله من خلال المنزل وحتى بعض الأشخاص الذين يعملون في الخارج يبحثون عن عمل لهم للقيام به من خلال المنزل وقسم آخر ليس لديه عمل ويبحث عن طرق للعمل على الانترنت وتحقيق الربح ليصبح لديه مدخول شهري يساعده في حياته اليومية واليوم سوف نتكلم عن احدى طرق الربح  الموجودة على الانترنت وذلك من خلال العمل مع موقع امازون ،لذلك سنقوم بشرح موقع امازون Amazon Mechanical Turkوطريقة التسجيل في الموقع.

موقع Amazon Mechanical Turk يقدم لك بعض المهام وانت سوف تختار احدى المهمات وتقوم بإنجازها وبعد ذلك سوف تحصل على العائد المحدد لهذه المهمة.

طريقة التسجيل في موقع Amazon mechanical Turk

سوف نتوجه الى جوجل ونكتب في البحث Amazon Mechanical Turk سوف تفتح لدينا هذه الصفحة 

طريقة التسجيل في موقع امازون والعمل في الموقع وتحقيق الربح Amazon mechanical Turk

طريقة التسجيل في موقع امازون والعمل في الموقع وتحقيق الربح Amazon mechanical Turk

سوف نضغط على الخيار الموجود امامنا ليفتح معنا الموقع وهذه صورة لصفحة الموقع

سوف نضغط على الخيار في الاعلى sign in as a worker اي التسجيل كعامل سوف تفتح هذه الصفحة 
اذا كان لديك حساب في امازون يمكنك تسجيل الدخول مباشرة من خلال حسابك واذا لم يكن لديك حساب سوف تضغط على انشاء حساب جديد اي create a new Amazon account.
طريقة التسجيل في موقع امازون والعمل في الموقع وتحقيق الربح Amazon mechanical Turk
عند ذلك سوف تظهر لنا هذه الصفحة 
طريقة التسجيل في موقع امازون والعمل في الموقع وتحقيق الربح Amazon mechanical Turk


سوف نكتب أولا الاسم وبعدها الايميل وبعدها الباسورد ونضغط على create your Amazon account بهذه الطريقة اصبح لدينا حساب في امازون، بعد التسجيل سوف يرسلون لك رسالة على الايميل لتفعيل الحساب عندها نتوجه الى الرسالة ونأخذ الكود الذي يجب ان نعرف به حسابنا وبعد هذه المرحلة سوف تفتح لدينا هذه الصفحة 
طريقة التسجيل في موقع امازون والعمل في الموقع وتحقيق الربح Amazon mechanical Turk


هذه صفحة التسجيل للعمل مع امازون ،اولا نختار المنطقة وبعدها الاسم الثلاثي وبعدها العنوان والمدينة التي نسكن بها، وبعد ان نقوم بتعبئة معلومات التسجيل سوف يسألك كيف سمعت عن الموقع هنا تختار الاجابة التي تريدها ،ويسألك لماذا تريد ان تعمل في موقع امازون انا اخترت انني احب فكرة العمل من اي مكان وفي الوقت الذي اريده وبعد ذلك سوف نضغط على create account او انشاء حساب .
عندها سوف تظهر لدينا صفحة جديدة يقولون بها انهم سوف يراجعون طلب الانضمام للعمل معهم وسوف يقومون بمراسلتنا من خلال الايميل.
وبعد وصول الرسالة سوف يتواصلون معك للبدء بانجاز المهمات.

انا قمت بإنشاء حساب جديد في هذا الموقع وقدمت للعمل معهم وقد قمت بكتابة التسجيل معكم حتى يستفيد الجميع .

طرق اخرى للاستفادة والربح من امازون 

الطريقة الاولى هي من خلال الاشتراك في موقع امازون للتسويق بالعمولة ويعرف الموقع بإسم Amazon affiliate، والفكرة تكون من خلال التسويق للمنتجات الموجودة في موقع امازون وعندما تحصل عملية بيع لأحد المنتوجات من خلال رابط affiliate الذي يتم اعطاؤه لك  سوف تحصل على نسبة من الارباح.

الطريقة الثانية هي من خلال الاشتراك بموقع merch by Amazon حيث تكون فكرة الربح من خلال تصميم التشيرتات والقيام ببيع تصاميمك وتحقيق الربح.

الطريقة الثالثة التي يمكن من خلالها ان نحقق الارباح في امازون من خلال الاشتراك في امازون كيندل حيث يسمح لك بالكتابة وتأليف الروايات والربح من خلالها.

طريقة السحب من موقع امازون تتم من خلال إضافة الحساب البنكي ويجب إضافة حساب بنكي في اميركا واذا لم يكن لديك يمكنك انشاء حساب بايونير حيث سوف يساعدك في الحصول على اموالك.
لقد شرحنا لكم طريقة الربح من الانترنت من خلال موقع امازون Amazon Mechanical Turk وتكلمنا عن بعض الطرق الاخرى الخاصة بموقع امازون  التي يمكن ان نربح من خلالها .
اتمنى للجميع الاستفادة .


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شكراً لكم على المعلومات أضافة مفيده

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع