القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

موضوع عن العطلة الصيفية مع عائلتي / موضوع انشاء وتعبير عن العطلة الصيفية

موضوع عن العطلة الصيفية مع عائلتي / موضوع انشاء وتعبير عن العطلة الصيفية

موضوع عن العطلة الصيفية مع عائلتي / موضوع انشاء وتعبير عن العطلة الصيفية 

المقدمة 

في صباح يوم الاحد استيقظت باكرا حيث هذا اليوم ليس فقط هو يوم عطلة بل اهم يوم في حياتي حيث سوف اذهب مع عائلتي لقضاء العطلة الصيفية اخترت ماذا يجب ان ارتدي ومن شدت حماسي بدلت ملابسي اكثر من خمس مرات الى درجة ان الجميع قام بمناداتي لأنني تأخرت .
نظرت الى النافذة انه اليوم حقا
 جميل والعصافير تزقزق والشمس تشرق وتنير السماء انه حقا طقس رائع .

صلب الموضوع 

تجهزت ووضعت الامتعه وثيابي الصيفية في حقيبتي وعائلتي جهزت نفسها ،اخوتي كانوا متحمسين حيث نحن ثلاث اخوة في المنزل انا وشقيقي وشقيقتي  انطلقنا باكرا في سيارة والدي وجلست انا واخوتي في الخلف ،وامي جلست بجانب والدي  رحلتنا كانت في البر حيث سوف نتوجه الى منتجع في المنطقة السياحية المشهورة والتي يحلم الجميع بقضاء عطلة صيفية في هذه المنطقة ولأن وصولنا يستغرق وقتا حضرت والدتي بعض الاطعمة ليتناولها على الطريق في حال شعرنا بالجوع وكذلك الماء والعصير .
كان طريقنا طويل واستغرق وصولنا ساعتين ولكن الوقت مر بسرعة حيث سمعنا الموسيقى في السيارة وجهزنا خططنا لهذا الاسبوع حيث لا مجال للملل.

عند وصولنا الى المنتجع انبهرنا بجماله حيث كان كبيرا جدا وكان الموظفين واقفون في الخارج ينتظرون القادمون ويودعون الراحلون ويساعدون الزوار بالحقائب ويخلصون اجراءات الدخول ويقومون بإيصال كل شخص الى غرفته .
صعدنا الى غرفتنا التي كانت غرفة الاحلام وكل شيء طلبناه كان متوفرا طلبت عائلتي الفطور وليس اي فطور حيث كل انواع الاطعمة كانت موجودة والمشروبات والحلويات حيث يعتبر هذا الفطور فطورا ملكيا وبعد ذلك انطلقنا لنكتشف المنتجع.
كان هناك شاطىء خاص للاطفال وهو من اجمل الشواطئ التي رأيتها قمنا بالسباحة انا واخوتي وبعدها ذهبنا للعب حيث يوجد يوجد غرفه العاب داخلية بها جميع انواع الالعاب هي تظن نفسك انك في عالم مختلف عن العالم الحقيقي ، تعرفنا على العديد من الأصدقاء حيث كل شخص جاء من منطقة مختلفة ،وصحيح اننا جئنا في سيارتنا ولكن كان هناك اشخاص من دول بعيدة وجاؤا بالطائرة.
وبعد تناول الغداء مع عائلتي ذهبنا الى الالعاب المائية ولعبت مع عائلتي في الالعاب المائية المتنوعة وهذا كان افضل جزء من يومي حيث شعرت بالفرح بوجود عائلتي بجانبي.
كان هناك غرف للمساج والاستراحة وايضا مكتبة لقراءة الكتب ،كانت المكتبه كبيرة جدا ويوجد بها كتب متنوعة وقصص للكبار والصغار ومكان خاص للاسترخاء وسماع الموسيقى وعندما تنظر الى هذه الغرفة تجد نفسك في عالم آخر ، عالم مختلف عن الواقع .
هذا المنتجع كان مثل عالم كامل في مكان واحد حيث كل شيء يتمناه الشخص يجده .
وفي المساء كان هناك صالة للسينما حيث شاهدنا فيلما عائليا وقضينا اسعد الاوقات .

وكان هناك مطعم ايضا داخل المنتجع وتناولت العشاء مع عائلتي ،انا طلبت البيتزا لأنها وجبتي المفضلة واخوتي طلبوا الباستا وعائلتي طلبوا البرغر ،لقد لاحظت التنوع في الاطعمة والخدمة السريعة بالاضافة للطعام الشهي ، وايضا تناولنا الحلويات اللذيذة.

بعد انتهاء العشاء جلسنا على جانب الشاطئ وتحدثنا عن يومنا الجميل وعن الاشخاص الذين التقينا بهم .

النهاية 

كانت رحلتنا عبارة عن اسبوع وكل يوم كان مختلف عن اليوم الذي يليه ان كان من خلال نوع الطعام او من خلال الانشطة المتنوعة الموجودة حيث لا مكان للملل وتعرفت على اصدقاء جدد في هذا المنتجع .
قضيت افضل عطلة صيفية مع عائلتي مليئة بالحب والسعادة والفرح حقا انها كانت افضل عطلة بالنسبة لي .

هذه الصفحة جديدة على التيك توك تقوم بالبيع اونلاين 
اشتركوا عندا ودعموا وشكرا للكل اسما miss señorita وبتوصل 
دليفري لجميع المناطق
👇👇


تعليقات

التنقل السريع