القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

قصة ماري وزواجها

قصة ماري وزواجها

قصة ماري وزواجها 

تبدأ قصة الفيلم مع ماري التي تعيش في قصر كبير في النمسا وسيتم ارسالها الى فرنسا وذلك بحكم الصداقة بين الدولتين اي فرنسا والنمسا، واخبروها انه سيتم عقد زواج لتعزيز الروابط وقالوا لماري ستذهبين الى فرنسا وتقابلي خطيبك وعند عودتك ستكونين اصبحت وريثة عرش فرنسا.

ماري انطلقت في رحلتها مع الحاشية وعند وصولها سوف تستقبلها الكونتيسة وتطلب منها توديع حاشيتها لتبدأ رحلة جديدة حيث سيتم عمل مراسم انتقال وتعريفها على خطيبها.

سوف يتم عقد زواج ماري على لوي وتمنوا منهم ان ينجبوا وريثًا للعرش ، في الصباح كان الجميع بانتظار لوي وماري ليطمئنوا عليهم واستيقظت ماري ورأت عددا كبيرا من الخدم يهتمون بها في الصباح .


في الصباح سنرى لوي يتناول الفطور مع ماري وكانت مندهشة من كمية العمال الذين موجودين حولها ، ماري نظرت الى لوي حيث كان يتناول الطعام وبدأت تحدثه ولكن لوي كان لا يكثر من الكلام بل يجيب على اسئلة ماري فقط.


ماري ستلاحظ كل يوم ان لوي لا يهتم بالزواج ويهمه الذهاب للصيد كل يوم وعند عودته  يقول لها انه متعب وينام وماري كانت دائما متفهمة والجميع في القصر يتحدثون عنها كم انها جميلة ويتساءل الجميع الى متى سوف تصمد ماري في هذا الزواج.

ماري كانت دائما تهتم بنفسها وترتدي اجمل الملابس وتهتم بشعرها وتصرف أموالًا كثيرة وتأكل اشهى المأكولات وكل شيء تتمناه كان يكون جاهزًا عندها.

سوف يحضر احد من قبل والدة ماري وسوف يخبرها ان والدتها طلبت منها ان تهتم   بلوي وقال لها ان هذا الزواج من دون حمل ووجود طفل لا يمكن ان يستمر وطلبت منها والدتها ان تفعل كل ما بوسعها لتحقيق رغبة الجميع في الحصول على وريث للعرش.


بعد مرور فترة سنرى ان شقيق لوي قد رزق بصبي والجميع بدأ يتكلم عن ماري انها لا تستطيع الإنجاب ،ولكن سنرى ماري تنزعج من هذا الكلام ولكن بعد ذلك ستنهض كل صباح وتقضي يومهابكل قوة ونشاط.


بعد فترة سوف تكون ماري مع لوي في حفلة تنكرية وبعد عودتهم سوف يخبرونهم بأن الملك مريض وبعد عدة ايام سوف يموت الملك الكبير وسوف يتم تتويج لوي زوج ماري كملك جديد ليحكم البلد.


بعد فترة ماري سوف تصبح حامل وتنجب فتاة وكان يحق لها ان تأخذ حريتها وتعيش باستقلالية وعاشت لفترة في الريف ،حتى اتى يوم واقامت حفلة وقامت بالغناء ودعت الملك والمسؤولين والملك اعجب بماري وجاء في اليوم التالي ودعاها للقصر،وبعد انجاب ماري لابنتها تغيرت نظرتها للحياة واصبحت تحب الاشياء البسيطة وليست مثل السابق حيث كانت تصرف كثيرا وتبذر في الاموال.

سوف يتم اخبار ماري ان الشعب الفرنسي يمر بأزمة ويشعر بالجوع ويجب ان يجدوا حلًا لذلك وبعدها سيأتي خبرا لماري بأن والدتها قد توفيت.
بعد مرور فترة ماري سوف تنجب وريث العرش وسوف يتحدث الجميع عنها وعن مصاريفها وان نفقاتها هي من اغرقت فرنسا.


بعد تدهور الوضع في فرنسا واقتحام سجن الباستيل طلب من ماري وزوجها المغادرة ليقوموا بحماية انفسهم لكن الملك قال انه سيبقى وماري قالت انها ستبقى بجانب زوجها الملك وقام غيرهم من الملكيين بالهروب من فرنسا.

وبعد ايام سوف يأتي الشعب الى القصر لكي يتخلصوا من الملكة ماري ،ماري فكرت جيدا وقررت الهروب مع زوجها واولادها .

هذه كانت قصة الفيلم اتمنى ان تنال اعجابكم انتظرونا في قصة جديدة.
لا تنسوا الاشتراك لكي يصلكم كل جديد .







التنقل السريع