القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

ذهبوا في عطلة وهم في شبابهم ولم يعود منها

ذهبوا في عطلة وهم في شبابهم ولم يعود منها


ذهبوا في عطلة وهم في شبابهم ولم يعود منها 

تبدأ احداث القصة مع عائلة مؤلفة من ام واب وابن وابنة ،يقررون الذهاب الى منتجع 

ويقضون به عطلتهم والام وجدت هذا المكان من خلال الانترنت وعند وصولهم انبهروا من جمال المكان ومن الاهتمام الذي حصلوا عليه.


الأم والأب اتفقوا على ان تكون هذه آخر إجازة لهم وبعدها يحصلون على الطلاق 
والأولاد يعلمون بهاذا الموضوع حيث أنهم سمعوا حديثهم.

عند تناول العائلة لفطورهم على الجزيرة سوف يأتي مدير الفندق ويخبرهم ان هناك شاطئ خلف جزيرة وهذا الشاطىء مميز جدًا ولا يأخذ عليه جميع الزوار سوى المميزين والأم رحبت بالفكرة وانهم سيقضون إجازة مذهلة لا تنسى،عندها المدير اخبرهم انه سيحضر شخص لينقلهم الى الشاطىء .

سوف نرى الولد الصغير اصبح لديه صديق هناك ويكون صاحب الفندق عمه وهذا الولد كان يكتب الرسائل دائما لصديقه ويلعبون مع بعضهم .

في اليوم التالي سوف تذهب العائلة في الحافلة الى الشاطىء الذي اخبرهم عنه مدير الفندق وطلب منهم ابقاء الموضوع  بينهم وعدم اخبار احد وقد ذهب مع العائلة ،زوج وزوجة وابنتهم وكان معهم امرأة مسنة وركبوا جميعهم في نفس الحافلة.

عند وصولهم سوف يتم ادخالهم الى محمية طبيعية ومكتوب على الباب ممنوع الدخول،السائق سوف يساعدهم في انزال أغراضهم وقال لهم عند الانتهاء يمكنكم الاتصال بي وانا سوف آتي لأخذ الجميع .

عندما كان الاولاد يلعبون سوف يجدوا اغرض قديمة من الفندق موجودة هناك وشخص على الجزيرة لوحده وبعد لحظات سوف يتم ايجاد سيدة تحت الماء ولم تكن على قيد الحياة ،الشخص الذي كان في الجزيرة لوحده أخبرهم ان هذه السيدة التي وجدت  كانت برفقته وبحث عنها طويلا ولم يجدها .

بعد قليل سوف يحاولون الاتصال بأحد في الفندق ليأتي ويأخذهم ولكن لم يكن هناك شبكة للإتصال ،في هذه الاثناء سوف يصل اشخاص اخرين من الفندق الى الجزيرة وسوف يخبرونهم انهم وجدوا سيدة داخل الشاطىء ويجب ان يذهبوا للبحث عن احد لكي يعودوا الى الفندق .

الرجل الذي كان على الشاطىء كان أنفه ينزف دائما ،اما المرأة المسنة فسوف تتوقف عن التنفس فجأة،والأم والأب سوف يلاحظون ان أولادهم قد كبروا في العمر بليلة واحدة، عندها اكتشفوا ان هذا الشاطىء يجعلهم اكبر عمرًا بلحظات.

سوف يكون هناك صخور وممر الى مكان آخر وعندما يحاول احد من الاشخاص ان يعبر خلاله يفقد الوعي ويعود الى نفس المكان الذي انطلق منه.
 وحاول احد الاشخاص الخروج من المكان من خلال السباحة في الشاطىء ولكنه سوف يفقد الوعي وسوف يعلمون ان الشاطىء لن يكون مخرجهم من هذا المكان.

احدى الفتيات التي كبرت سوف تحاول تسلق الجبال للخروج من الشاطىء ومساعدة الآخرين ولكن قبل وصولها الى القمة سوف تفقد الوعي وسوف تقع وهكذا استنتج الجميع ان التسلق للخروج من هذا المكان غير ممكن.

لم يبقى أحد على قيد الحياة سوى العائلة مع ابنها وابنتها الذين اصبحوا في عمر الشباب والأم والأب الذين كانوا يريدون الانفصال سوف يكتشفون أن حبهم ما زال موجودًا ويتمنون ان يبقوا مع بعضهم حتى آخر نفس وسنرى انهم اصبحوا كبارا جدا في السن وابنهم وابنتهم بقيوا بجانبهم واهتموا بهم.


العائلة رأت ان احد الاشخاص في اعلى الجبال يصور تجربتهم ،وعند حلول المساء لم يبقى على قيد الحياة سوى الشاب هو وشقيقته وألام والأب سوف يفارقوا الحياة بسبب اعمارهم التي اصبحت كبيرة.

في اليوم التالي الزمن سوف يركض بسرعة والفتاة ستبقى مع شقيقها وسنرى انهم اصبحوا كبارا في السن وبقي لديهم بعض الساعات ليعيشوا،بعد ذلك تذكر شقيقها صديقه الذي تعرف عليه في الفندق والذي كان عمه هو مدير الفندق واخبر شقيقته ان صديقه اعطاه رسالة عن رحيلهم وهو لم يقرأها بعد.
عندها ذهب وأحضر الرساله كان صديقه قد كتب بها ان عمه لا يحب الشعب المرجانية عندها نظر الاثنان الى الشعب المرجانية التي كانت على جانب الشاطىء وقالوا بالتأكيد هذا المكان اذا سبحوا من خلاله سوف يتم حمايتهم من عامل الزمن والتقدم في العمر.

بعدها سبح الاثنان ولكنهما تأخرا في الصعود على وجه الشاطىء بسبب ان شقيقته علقت وكان هو يساعدها، في هذه الأثناء سنرى ان السائق الذي اوصلهم كان يراقب من بعيد وبعدها اتصل بالمدير واخبرهم انه لم يبقى احد وآخر شخصان نزلوا الى الشعب المرجانية وبالتأكيد غرقوا ،وقال له السائق انه سيعود للفندق ويحضر له التسجيلات لأن عمله قد انتهى.

وسنرى ان مدير الفندق يحضر الاشخاص ويرسلهم الى الشاطىء للقيام بتجارب تتعلق بالادوية حيث يخترع الدواء ويعطيه للأشخاص ويرى مدى فعاليته بمرور الزمن فإذا اكتشف ان الدواء ليس لديه اي أثار او تفاعلات يطلقه في الأسواق.

بعد ذلك سنرى ان الشقيقان سيتمكنوا من الخروج من الشاطىء والوصول الى مكان آخر من خلال الشعب المرجانية وسوف يسبحون للوصول الى مكان آمن ويذهبون الى الفندق حيث يتحدثون مع احد النزلاء وهو شرطي ويخبرونه عن الذي حصل معهم وعن مدير الفندق الذي يقوم بعمل تجارب على الاشخاص لأختراع الادوية، وبعد وصولهم الى الفندق سوف يقابلون صديقهم الذي اعطاهم الرسالة وساعدهم وسوف يخبرون جميع الموجودين عن الذي حصل.

الشرطة سوف تأتي وتحاصر المكان وتقوم بالقبض على جميع الاشخاص المشتركين في هذا الموضوع ،والشخصان الوحيدان الذين نجوا سوف يذهبون عند عمتهم حيث كان عمرهم ستة سنوات عند دخولهم الجزيرة وخرجوا منها بعد يومين وأصبحوا في عمر الخمسين.

هذا الفيلم يأخذنا الى عالم والخيال ويعطينا قيمة للحياة لكي نعيش يومنا بسعادة .

انتظرونا في المزيد من القصص عن الافلام.









التنقل السريع