القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

رسالة يتم كتابتها في المدرسة منذ سنين تتحقق بعد عدة سنوات

رسالة يتم كتابتها في المدرسة منذ سنين تتحقق بعد عدة سنوات


رسالة يتم كتابتها في المدرسة منذ سنين تتحقق بعد عدة سنوات 

تبدأ احداث القصة في المدرسة ،حيث تطلب المعلمة من الطلاب أن يقوموا برسم رسمة وسوف يتم وضع الرسومات في كبسولة وأسموها كبسولة الزمن وقالت لهم المعلمة سوف يتم فتح هذه الكبسولة من قبل اشخاص آخرين  بعد خمسين سنة.

من بين الطلاب كان يوجد فتاة اسمها لوسيندا،لم تكن لوسيندا ترسم على ورقتها بل تكتب مجموعة ارقام وراء بعض وعندما انتهى الوقت جاءت المعلمة عند لوسيندا وقالت لها انا طلبت منكم أن ترسموا رسمة وليس الكتابة وسوف تأخذ منها الورقة وتضعها في الكبسولة وطلبت من الطلاب ان يكتبوا أسماؤهم على الرسومات.

بعد ذلك سوف يتم وضع الكبسولة التي بداخلها الرسومات تحت بلاط المدرسة وقال المعلمون للجميع انه سوف يتم فتح الكبسولة بعد خمسين سنة،وسنرى ان المعلمة كانت واقفة وتنظر الى لوسيندا وبعدها لاحظت اختفائها ،المعلمة ارسلت وراء رجال الأمن ليبحثوا عن لوسيندا وهي بحثت معهم بعد ذلك وجدتها وراء باب داخل المدرسة وكان يوجد ارقام على الباب حيث لوسيندا كان تكتب باقي الارقام على الباب وقالت لوسيندا للمعلمة قولي لهم ان يسكتوا انهم يهمسون لي.

بعد مرور خمسين عام سوف نتعرف على ولد اسمه كايلب يدرس في نفس المدرسة ويهتم بالأمور العلمية وهو يعيش مع والده فقط ،ووالده مدرس في الجامعة.


كايلب كان لديه احتفال في المدرسة حيث سيتم فتح الكبسولة الزمنية التي وضعت بها الرسومات منذ خمسين سنة وسوف تقوم  بتوزيع الرسومات المعلمة نفسها ولكنها اصبحت في عمر كبير .والد كايلب سوف يحضر الاحتفال ،وعند توزيع الرسومات كايلب سوف يسمع همسات في اذنه وسوف يتم توزيع له الظرف الخاص بلوسيندا وسوف يفتحه ويجد داخله مجموعه من الارقام والاحرف ،كايلب احتفظ بالظرف.


بعد رجوع كايلب الى المنزل مع والده سوف ينتزع السماعات التي كان يرتديها حيث لديه ضعف في السمع ويقول لوالده انه يسمع همسات،والده طلب منه خفض صوت السماعة لأن الاصوات بالتأكيد منها.

في المساء والد كايلب نظر الى الورقة التي حصل عليها ابنه ولاحظ انها عبارة عن تواريخ وارقام وبحث عن اول تاريخ ووجد انه في نفس هذا التاريخ حدثت أمور مهمة وحدث مهم ادى الى وفاة عدد من الاشخاص ،وبحث عن الباقية ووجد انها عبارة عن احداث وقعت في الفعل وتحققت .

والد كايلب سيذهب عند صديقه ويعطيه الورقة ليراها وقال له ان جميع التواريخ الموجودة هنا قد وقعت بها احداث حصلت خلال الخمسين سنة الماضية وبقي في الورقة عدة تواريخ لم تتحقق وقال له مكتوب ان في تاريخ الغد سوف يحصل شيء يؤدي لوفاة 81 شخص وطلب والد كايلب تفسير لهذه الورقة التي حصل عليها ابنه في المدرسة من الكبسولة الموجودة تحت الأرض لمدة خمسين سنة ،صديقه قال له ان وفاة زوجتك قد أثر عليك وبالتأكيد ان احد قام بكتابة هذه التواريخ حديثًا .


والد كايلب سوف يذهب عند المعلمة التي طلبت من الطلاب ان يرسموا منذ خمسين سنة وسنرى انها اصبحت كبيرة في السن وسوف يريها الورقة التي حصل عليها ابنه في المدرسة وتخبره ان من كتب هذه الورقة فتاة اسمها لوسيندا كانت تلميذة لديها منذ خمسين سنة وقد توفيت منذ عدة سنوات.

في اليوم التالي والد كايلب علم انه سيحصل شيء مثلما كتب في الورقة ولكنه لا يعلم الموقع ، وعندما كان ذاهب لاحضار ابنه من المدرسة سوف ينتبه الى رقم الموقع عنده في السيارة ويجد انه نفس رقم الموقع في الورقة عندها فهم ان بعض الارقام الموجودة تدل على المكان الذي سيحصل به الحادث، ولم يمر ثواني حتى تقع احدى الطائرات ويركض والد كايلب للمساعدة ، وعند عودته للمنزل سوف يسمع الاخبار ويعلم ان 81 شخص قد فارقوا الحياة مثلما كتب في الورقة التي يملكها.

والد كليب سوف يبحث عن اقرباء لوسيندا الذي كتبت الورقة منذ سنين وسوف يجد ابنتها ديانا التي اصبحت كبيرة ولديها ابنة، والد كايلب شرح لها موضوع الورقة وقال انه تتبع احداث الورقة وحصلت نفس الاحداث التي تمت كتابتها، وقال لها مكتوب ان غدا سوف يحصل حدث مهم ويموت عدد من الاشخاص وقال لها انها يجب ان تساعده، ولكن ديانا قالت له انها لا يمكنها المساعدة.

في اليوم التالي والد كايلب سيأخذ الورقة ويذهب ليحاول ان يمنع الحادث القادم الذي سيحصل ولكنه لم يتمكن من فعل شيء وعند عودته الى منزله سوف يجد ديانا تنتظره مع ابنتها.

ديانا سوف تأخذ والد كايلب الى منزل والدتها لوسيندا وسوف يدخلون ليبحثوا بداخله وسيتركون ابنتها مع كايلب في السيارة ، بعدها سيأتي مجموعة اشخاص ويطلبون من كايلب القدوم معهم،كايلب سينادي والده عندها سيأتي مسرعا .
 وكايلب وابنه ديانا اخبروهم ان هؤلاء الاشخاص هم الهامسون وانهم طلبوا منهم القدوم معهم.

ديانا اخبرت جون ان والدتها اخبرتها ان غدا سوف تموت وقالت لجون من الممكن ان الجميع سوف يموت وليس هي فقط .

في اليوم التالي جون طلب من ابنه احضار بعض الاغراض لانهم سوف يذهبون للاختباء لانه اكتشف ان الحرارة سوف تدمر الكوكب وسوف يموت الجميع ووالدة ديانا لم تكتب شيء بعد هذا التاريخ.

عندما صعد جون ليرى ابنه رآه يكتب باقي الارقام التي كانت قد كتبتها لوسيندا منذ خمسين سنة عندها استنتج ان لوسيندا كانت قد كتبت الذي سيحصل للجميع ولكن المعلمة قاطعتها فهربت واختبأت خلف الباب وكتبت الارقام الباقية على الباب 

 جون اخذ ديانا والاولاد وذهب ليحضر الباب من المدرسة ،واحضره وبدأ يحفر ليرى الارقام التي تدل على الموقع الذي يجب ان يختبئوا به، ديانا لم تكن تصدق جون فتركته وتركت سيارته واخذت سيارتها والاولاد ليختبئوا في الكهوف.


خلال الطريق ديانا سوف تقف في محطة وتحاول الاتصال بجون ،واخبرها انهم يجب ان يذهبوا الى مكان الارقام فهو المكان الآمن الوحيد والكهوف لن تحميهم ولكن ديانا لم تصدقه وخلال حديثها سيأتي الهامسون ويأخذون كايلب وابنتها آبي ويذهبون،
وهي ستذهب خلفهم ويحصل لها حادث سيارة وتموت وبعد وصول جون الى المحطة سيذهب الى نفس الطريق ليعثر عليها ويجدها انها قد توفيت في نفس الوقت الذي اخبرتها عنه والدتها.

جون سيذهب الى مكان الارقام الموجودة في الورقة ويعثر على كايلب وآني ابنة ديانا بعدها سيأتي الهامسون في مركبة فضائية ويأخذون كايلب وآني .
وكايلب اخبر والده انه لا يمكنه القدوم معهم ،وانهم سيأخذون المختارون فقط اي كايلب وآبي،جون سوف يسمح لهم بالذهاب ليحميهم.

بعد ذلك جون سيعود الى منزل اهله وسوف يقضي اللحظات الاخيرة على الكوكب بجانب اهله ووالده الذي لم يراه منذ سنين والذي كان لا يتكلم معه وسوف يتصالح جون مع والده وقبل دمار الكوكب وموت الجميع قال له والده لا تقلق ليست هذه نهاية العالم.

كانت هذه قصة الفيلم ،حيث تأخذنا لعالم ملئ بالخيال وتجعلنا نفكر بعائلتنا التي يجب ان نقضي بجانبها ايامنا السعيدة قبل فوات الاوان ،كما اختار جون قضاء اخر لحظات حياته بجانب عائلته.

انتظرونا في مزيد من القصص واشتركوا في المدونة لتكونوا اول من يقرأ مواضيعنا.



















التنقل السريع