القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

اربح من خلال الملخصات التي قمت بتجميعها في الماضي / موقع للربح من المقالات القديمة studypool

اربح من خلال الملخصات التي قمت بتجميعها في الماضي / موقع للربح من المقالات القديمة studypool

اربح من خلال الملخصات التي قمت بتجميعها في الماضي / موقع للربح من المقالات القديمة studypool

موقع اليوم يهمك انت وانتي وانتم جميعا ،حيث هو من المواقع الصادقة التي يمكنك ان تربح من خلالها فهي من المواقع التي تسمح لك بتنزيل الملخصات الدراسية التي قمت بتجميعها على مدار السنوات ووضعها في الموقع حتى تسمح للاخرين باستعمالها ، وهذا الموقع هو من المواقع الرائعة التي سنقوم بشرحها اليوم .

تعريف عن الموقع 

اسم الموقع هو studypool ، يمكن الدخول الى جوجل وتكتب كلمة الموقع وسوف يفتح معك .
الخطوة التالية لتسجيل الدخول هناك كلمة signup ، نضغط عليها وبعدها نسجل بالموقع من خلال كتابة الايميل والاسم والباسورد واذا اعطاك الموقع عند تسجيل الدخول ان الاسم غير متاح فهذا سهل يكفي ان تغير الاسم حتى يصبح متاحا وبهذا تكمل عملية تسجيل الدخول .

وبعدها سوف تصلك رسالة على الايميل انه تم تسجيل دخولك وانشاء الحساب.

طريقة تنزيل الملخصات في حسابك 

بعد ان اصبح لديك حساب في الموقع سوف تدخل على كلمة menu او القائمة في الاعلى وسوف تختار كلمة sell doc او بيع ملخصاتي ، وفي وسط الصفحة هناك كلمة تحميل او ‏upload ‏سوف تضغط عليها وتقوم بتحميل الملف الذي تريده ،‏بعدها سوف يخضع الملف للمراجعة لمدة 48 ساعة حتى يخبرونك إذا تم قبول ملفك أم لا .

‏يمكنك تنزيل العدد الذي تريده من الملفات ،‏وكل ملف يتم اختياره من قبل الشخص الذي يضغط على الملف ليراه سوف يتم دفع لك 10 دولار.

كيف يمكن ان تحصل على الملفات وكيف يمكن تنظيمها والصيغ المطلوبة 

‏يمكن أن تحصل على الملفات وتنزيلها من خلال دفاترك القديمة أو ملخصات جامعية أو من خلال ‫Google‬ حيث يمكن أن تبحث عن الملفات الخاصة بالكيمياء والفيزياء واي معلومات ‏مهمة يستعملها الطلاب في جامعتهم يمكن جمع هذه المعلومات في ملفات وفي صيغ مختلفة مثل doc او pdf والكثير غيرها.

‏في هذا الموقع يمكن أن تسحب أموالك او رصيد  بعد أن يصبح معك 50 دولار وهناك عدة طرق لتحويل الأموال منها التحويل عبر البنك او عبر وسترن او عبر شيك وغيرها العديد من وسائل التحويل التي تسهل عليك الحصول على رصيدك.

‏يعتبر هذا الموقع من المواقع الصادقة ولكن يجب أن تقوم بتنزيل العديد من الملفات و أن تقوم بوضع الهاشتاقات داخل الملف حتى يصل إلى عدد كبير من الأشخاص وحتى يتم اختيار ملفاتك لرؤيتها والاطلاع على المعلومات الموجودة في الداخل.

‏وأيضا هناك طريقة أخرى في هذا الموقع يمكنك أن تربح من خلالها وهي من خلال أن تشترك وانت تقوم بالإجابة على الأسئلة التي يطرحها الطلاب أو المشتركين وانت تساعدهم في الإجابة ولكن لا تنسى أنا هذا الموقع لا يقبل الإجابات المأخوذة من الذكاء الاصطناعي.

‏اما المواضيع المقبولة والتي يمكن أن يختاروها العديد من الطلاب فهي المواضيع المتعلقة بالرياضيات والفيزياء والكيمياء وهذه المواضيع التي يتم تدريسها في الجامعات وفي المدارس.

‏ومن خلال موضوعنا اليوم نكون قد استفدنا من ملخصاتنا القديمة ولا تنسى بأن هذا الموقع يقبل اللغة الاجنبية واللغة العربية وجميع اللغات الموجودة في العالم ليس هناك أي مشكلة في اللغة.

‏هذا كان موضوعنا لليوم أتمنى من الجميع أن يستفيد من المعلومات الموجودة وأن كان لديك أي سؤال يمكنك أن تقوم بطرح في التعليقات ونحن سوف نقوم بالإجابة واي استفسار يمكنكم أيضا أن تقوم بكتاباته أتمنى النجاح والاستفادة للجميع انتظرونا في كل جديد.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع