القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

اربح المال من خلال سماع الموسيقى/ الربح من الانترنت

اربح المال من خلال سماع الموسيقى/ الربح من الانترنت

اربح المال من خلال سماع الموسيقى/ الربح من الانترنت 

موضوع اليوم سوف يكون عن الربح من الإنترنت وسوف نتعلم طريقة جديدة لكي نربح من الإنترنت من خلال سماع الموسيقى اليوم سوف نتعرف على موقع يسمح لك بان تستمع إلى الموسيقى يكفي أن يأخذ من وقتك فقط 5 دقائق او 10 دقائق وسوف تحصل على مبلغ من المال في نهاية الشهر.

الآن سوف نشرح طريقة التسجيل في الموقع وما هو هذا الموقع.

اسم الموقع هو mixnox لتسجيل به سوف نذهب إلى ‫Google‬ وسوف نكتب  mixnox وسوف نختار الدخول إلى الصفحة عندها سوف نضغط على كلمة التسجيل او signup 
‏سوف يطلب منك أن تكتب الاسم والإيميل والباسورد وتوافق على الشروط بعدها تقوم بالضغط على تسجيل الدخول عندها سوف تصلك رسالة إلى الإيميل حتى تقوم بتفعيل حسابك .

‏بعد أن تعرفنا على طريقة التسجيل سوف اخبركم كيف سوف تربحون من الموقع  سوف يعطيكم الموقع كل يوم ثلاثة أغنيات  وكل أغنية اقل من دقيقة حتى تقومون بالاستماع إليها تقريبا الثلاث أغنيات سوف تحصلون منهم  كل يوم على دولار ونصف.
‏و أول يومين سوف يعطون لكم  ماختار تقومون بالإجابة عليه وتريحون دولار .
‏المهم انه في نهاية الشهر سوف يكون معكم 60 دولار .
‏وفي هذا الموقع يمكن ‏إن تسحبوا الرصيد الخاص بكم بعد أن تصلوا إلى مبلغ 50 دولار .
‏هناك عدة طرق لسحب الرصيد مثل ال Paypal و البايونير وغيرها.
‏الأشخاص الذين يفضلون عدم الاستماع إلى الأغاني على الصامت و عملية الاستماع التي سوف تحتاجونها يوميا لا تأخذ من وقتكم سوى 10 دقائق .

اما تجربتي مع هذا الموقع ،أنا قمت بتجربة الموقع وقمت بالإستماع كل يوم الى ثلاثة أغاني وإلى الآن لم ينتهي الشهر أي لم أحصل بعد على ال 50 دولار وسوف اقوم بتجربة التحويل وسحب الرصيد وإذا كانت العملية ناجحة سوف أقوم بالتعديل على هذا الموضوع واخبركم بذلك .

‏ ‏الربح من الإنترنت هو موضوع ممكن أن يكون سهلا وممكن أن يكون صعبا بعض المواقع تعطينا مبالغ ضئيلة وليست لها أهمية عند البعض ولكنها مهمة للبعض الآخر وهناك أعمال ممكن أن نبدأ بها من الصفر على الإنترنت ونصل بعدها إلى مكان كبير وحقيقة الربح ممكن ان تتحقق عند انشاء المواقع والعمل على تكبيرها.
هناك العديد من الأشخاص الذين يهمهم الربح من الإنترنت وهو كهواية مثل جمع المعلومات والتعرف على كل شيء جديد .
 
‏هذا الموقع عرفته بالصدفة وجربته ولقد رأيت العديد من التجارب هناك أشخاص قد جربوا هذا الموقع واستطاعوا ان يسحبوا رصيدهم وبالتأكيد هذا هو الذي يهمنا هنا وبعد تجربتنا مع هذا الموقع سوف نقوم بالتعديل على هذا الموضوع وسوف اخبركم عن أي جديد .

‏ ‏انتظرونا في مواضيع تهمكم لها علاقة في الربح من الإنترنت وسوف نتكلم عن تجارب حقيقية ، ‏وهذه التجارب سوف تساعدك في تجربة المواقع ولا تنسوا انه من الممكن أن تحقق النجاح في مكان معين ومن الممكن أن شخص آخر  لن يحقق هذا النجاح بالنهاية الموضوع كله يعتمد على الحظ .

نتمنى النجاح للجميع واي سؤال او معلومة تهمكم او موضوع تريدون مناقشته يمكن ان تقوموا بوضعه في التعليقات او مراسلتنا على صفحة اتصل بنا 

نراكم في مواضيع لاحقه متنوعه ومتجددة وترضي جميع الأذواق 


تعليقات

التنقل السريع