القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

عملة pi network وكيفية تحميل المنصة وتوثيق الحساب من خلال kyc وانشاء محفظة pi network

عملة pi network وكيفية تحميل المنصة وتوثيق الحساب من خلال kyc وانشاء محفظة pi network

عملة pi network وكيفية تحميل المنصة وتوثيق الحساب من خلال kyc وانشاء محفظة pi network 

موضوع اليوم هو عن عملة pi وهي عملة رقمية ويوجد منصة خاصة بها ويمكنك تنزيل المنصة وان تضغط كل يوم على السهم الموجود لجمع النقاط وهذه النقاط هي عبارة عن ارقام حيث سوف تسمح لك المنصة بعد فترة بتحويلها الى عملة قابلة للسحب وقبل ان نشرح اكثر عن عملة pi network للربح من الانترنت وما هو مصيرها وهل سوف تصبح من البيتكوين وكيف يمكنك ان تجمع عملة pi سوف اترك لكم رابط للاشتراك في المنصة وسوف نستمر بعد ذلك في شرح كافة المعلومات عن هذا الموضوع .

هذه الصفحة جديدة على التيك توك تقوم بالبيع اونلاين 
اشتركوا عندا ودعموا وشكرا للكل اسما miss señorita وبتوصل 
دليفري لجميع المناطق
👇

نبذة عن عملة pi network 

هذه العملة تم اطلاقها منذ اكثر من سنة ومنذ اقل من اسبوع تم فتح عملية توثيق الحساب لعدد كبير من الاشخاص المشتركين في المنصة وهذا يعتبر شيء جيد وخبر مهم والكل في انتظار نهاية الشهر الحالي لأنه من المتوقع ان تحدث تحديثات جديدة في العملة وتحديد لسعرها وسوف يتم فتح خانة شراء وبيع العملة وكل ذلك ينتظره ملايين الاشخاص.
الخطوة لأولى حتى تستفيد من العملة هو ان تقوم بتنزيل التطبيق من خلال الرابط الذي وضعته لكم في الاول وان تدخل كل يوم وتقوم بتحصيل بعض النقاط والخطوة الثانية التي يجب ان تقوم بفعلها هي توثيق الحساب من خلال خانة kyc ويجب ايضا ان تقوم بإنشاء المحفظة الخاصة بحسابك حتى تتمكن لاحقًا من تحويل العملات الى المحفظة والتصرف بها ان كان من ناحية الشراء او البيع .

سوف نشرح طريقة انشاء المحفظة وطريقة توثيق الحساب من خلال kyc
ولكن اولا يجب تنزيل تطبيق آخر اسمه pi browser app وهذا التطبيق سوف تجدونه في بلاي ستور او الابل حسب نوع الهاتف وهذا التطبيق سوف نستعمله من اجل تنفيذ خطوات التوثيق وانشاء المحفظة.

طريقة انشاء المحفظة 

بعد تنزيل pi network سوف سوف نضغط في الاعلى على الثلاث خطوط الموجودة جانبا وسوف نختار ثالث اختيار والذي هو pi browser وبعدها نضغط sign in pi browser ويسوف يحولنا الى التطبيق وفي داخل الصفحة سوف نجد كلمة wallet pi .
بعدها سوف تفتح صفحة نضغط على generate wallet او انشاء محفظة وبعد ذلك سوف تعطيني كلمات داخل المربع سوف نقوم بنسخها والاحتفاظ بها جانبًا حتى نستعملها لاحقا .
ولا يجب نسيان هذه الكلمات حتى لا نخسر المحفظة.
وبعد ذلك نستعمل use fingerprint او استخدام الاصبع للدخول الى المحفظة وهذه تكون حماية لك ولحسابك .
وبعدها سوف نضع الباسورد التي تم نسخه منذ قليل ونختار بعدها unlock with passphrase.
وبعد ذلك نختار استكمال وconfirm وبعدها سوف يعطينا ان الرصيد هو صفر وهكذا تم انشاء المحفظة .
بعد ذلك نذهب مجددا الى pi network ونختار mainnet وبعدها mainnetchecklist ونختار ثالث خيار confirm your pi wallet وندخل الباسورد التي تم الاحتفاظ به وهو مجموع الكلمات الذي حصلنا عليه من المحفظة وبعدها نختار confirm your wallet وهكذا تنتهي اول خطوة وهي انشاء المحفظة.

طريقة توثيق الحساب من خلال kyc

سوف ندخل على pi network  نختار  pi browser ونختار بعدها kyc.pi وسوف تفتح خانه تفعيل من خلال الباسبور او البطاقة او شهادة السواقة انتم اختاروا الطريقة المتوفرة لديكم .

وبعدها سوف تقومون بتصوير الباسبور او المستند الذي قمتم باختياره ويجب ان تكون الصورة واضحة وبعدها نقوم بتعبئة البيانات المطلوبة اي الاسم والعنوان وتاريخ صلاحية المستند ويجب ان تكون المعلومات صحيحة حسب المستند وبعدها يطلب منك ارسال صورة سيلفي لنفسك حتى يتأكدون انك شخص حقيقي.

وهكذا سوف تتم عملية توثيق الحساب من خلال kyc ولتتأكد انه تمت الموافقة على معلوماتك ادخل مجددا الى خانة kyc .pi وسوف تجد رسالة انه تم الموافقة على طلبك .

هذه الصفحة جديدة على التيك توك تقوم بالبيع اونلاين 
اشتركوا عندا ودعموا وشكرا للكل اسما miss señorita وبتوصل 
دليفري لجميع المناطق
👇👇


هذه كانت معلوماتنا عن عملة pi وهي عملة ذات مستقبل مثل البيتكوين وغيرها من العملات ماذا تنتظر جرب حظك.


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع