القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

خمس نصائح لخسارة الوزن موجودة في حياتنا ونتجاهلها/ اخسروا الوزن بسرعة

خمس نصائح لخسارة الوزن موجودة في حياتنا ونتجاهلها/ اخسروا الوزن بسرعة


خمس نصائح لخسارة الوزن موجودة في حياتنا ونتجاهلها/ اخسروا الوزن بسرعة

موضوع اليوم هو من المواضيع المهمة للجميع حيث جميع الاشخاص لديها الطموح في خسارة الوزن والمحافظة على الجسم المثالي وحتى البقاء على الوزن التي تعودنا عليه دون زيادة او نقصان ولتحقيق هذا الانجاز يجب ان نقوم بعدة امور مهمة في حياتنا اليومية وسوف نتكلم اليوم عن خمس نصائح لخسارة الوزن وهذه النصائح موجودة في حياتنا اي نراها ونتجاهلها ، وكل هذا من اجل خسارة الوزن بسرعة.

النصيحة الاولى:

شرب الماء ، ان الماء موجود حولنا ولكن الكثير لا يكثر من شرب الماء وينسى او لا يشعر بالعطش ولكن هذا ليس مفيدًا خصوصا اذا كنا نريد ان نخسر الوزن فيجب ان نشرب الماء يوميا بما يكفي حاجتنا ولا نكتفي بذلك لأن من الافضل ايضا شرب الماء مع حامض الليمون ولأن هذا المزيج يساعدنا في خسارة الوزن وتنقية الجسم.

النصيحة الثانية 

ممارسة الرياضة ، لخسارة الوزن يجب ممارسة الرياضة ،حيث يجب ان نتحرك واذا كنتم لا تحبون الذهاب للنادي يمكن القيام برياضة المشي ، او حتى القيام بتمارين يومية في المنزل ، حيث الخمول لا يفيدنا في خسارة الوزن ، اكثروا من الحركة للتخلص من الدهون، وتذكروا تناول الطعام او شيء خفيف قبل القيام بالتمارين الرياضية .

النصيحة الثالثة 

هناك مشروبات تساهم في خسارة الوزن والافضل شرب هذه المشروبات بين اليوم والاخر ومن هذه المشروبات او المكونات المفيدة.

حامض الليمون: الحامض يعتبر احد المكونات التي يمكن اضافتها الى الماء وشرب الماء مع الحامض يساعدنا على انقاص الوزن .

خل التفاح: اخلط ملعقة صغيرة من خل التفاح مع سلطة الخضار حيث الخضار وخل التفاح يعطينا نكهة مميزة للأكل ويزودنا بالطاقة والنشاط وخل التفاح يساهم في التخلص من الوزن الزائد.

الشاي الاخضر: ان شرب الشاي الاخضر في الصباح او المساء ذات فائدة ويساهم في خسارة الوزن ، حيث يتم شرب الشاي الاخضر من دون اضافة السكر وهو يعتبر من المكونات المساعدة للوصول الى هدفنا.

الزنجبيل: يعتبر الزنجبيل من المواد التي تساعد على التخلص من الدهون ويتم تحضيره كشاي لذيذ بعد اضافه له العسل وحامض الليمون ليصبح شاي الزنجبيل من الامور المهمة في حياتنا لخسارة الوزن. 

النصيحة الرابعة

 تناول كل شيء ولا تحرم نفسك من اي نوع من الطعام ولكن الذي يختلف لتخسر الوزن هو في اختيار وجبات صحية اي الاعتماد في يومنا على الفواكه والخضار الذي سوف يعطينا النشاط والحيوية ، وخففوا من تناول الدهنيات التي لن تفيدنا في خسارة الوزن ، اعتمدوا الاكل المشوي مكان المقلي وابتعدوا عن تناول الحلويات بكثرة ، حيث تناول الطعام باعتدال يساهم في خسارة الوزن وابتعدوا عن تناول الوجبات الدسمة في الليل ، حيث الاكل في الليل سوف يزيد من الوزن خصوصًا تناول الطعام والذهاب للنوم.

النصيحة الخامسة 

الارادة ، حيث كل شيء يحتاج للارادة  والتشجيع ،شجعوا نفسكم كل يوم وغيروا من نمط الاكل ويوما بعد يوم سوف تعتادون على هذا التغيير ويصبح روتين جديد ونظام جديد للأكل والاهم من كل شيء انه يمكنكم تناول كل شيء ولكن بكميات معتدلة وهذه افضل نصيحة لأن تغيير نظام الاكل سوف يستمر معكم في حياتكم لذلك لا يمكن ان امنع نفسي عن الحلويات نهائيًا لمدة اسبوع وبعد اسبوع اعود مجددا واتناول اكثر مما سبق فهذا خطأ.
لذلك الاكل باعتدال دون حرمان هو افضل شيء والرياضة الى جانب الاكل تساعدنا على الوصول الى الوزن المثالي والهدف المطلوب.

هذه كانت من اهم النصائح لخسارة الوزن يكفي ان تقرروا البدء وان تلتزموا وتكون ارادتكم قوية.



تعليقات

التنقل السريع