القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

برنامج سويت كوينز sweatcoin برنامج المشي وحقيقة البرنامج وطريقة تحويل النقاط

 

برنامج سويت كوينز sweatcoin  برنامج المشي وحقيقة البرنامج وطريقة تحويل النقاط

شرح برنامج sweatcoin برنامج المشي وحقيقة البرنامج وطريقة تحويل النقاط  

موضوع اليوم هو عن برنامج سويت كوين sweatcoin البرنامج التي تساءل عنه الجميع هل هو حقيقي ، وهل فعلا يمكن الربح من خلال المشي ، الجواب هو نعم انه من البرامج الحقيقية وتم انشاءها حتى يتم تشجيع الاشخاص على ممارسة الرياضة والمشي والحركة حتى يحافظون على صحة جسدية سليمة ، ولكن كل برنامج لديه قواعد معينة واليوم سوف نتعرف على كل شيء يخص هذا البرنامج من الشرح والتسجيل وحتى تحويل النقاط الى دولارات ومتى تفتح خانة التحويل في حسابك.

الخطوة الاولى هي تحميل البرنامج من جوجل بلاي او بلاي ستور يعني المتجر التي تقومون بتنزيل الالعاب منه .

سوف نقوم بالتسجيل من خلال sign up وهناك خيارات للتسجيل من خلال الفيس بوك او الايميل وغيرها انت اختار الذي يناسبك ليس هناك اي اختلاف.

سوف تختار الاسم الذي تريده وتضع الايميل وتوافق على تسجيل الدخول وسوف تعطي البرنامج خيار الموافقه على تسجيل الخطوات الخاصة بك، وسوف تختار خيار التنبيهات اذا اردت ان يصلك اي تنبيهات عن البرنامج .

بعد الدخول انت سوف تجمع النقاط من خلال المشي وليس فقط المشي وممارسة الرياضه فالتطبيق يعمل عند الحركة مثلا اذا كنت في الخارج ووضعت الهاتف في حقيبتك سوف يحسب التطبيق الخطوات التي قمت بمشيها، يعني احمل هاتفك معك اين ذهبت والبرنامج سوف يعطيك النقاط اي الكوينز.

داخل البرنامج هناك شيء اسمه جرب حظك اي كل يوم تدخل البرنامج وتضغط على جرب حظك وسوف تعطيك واحد كوينز او اقل او اكثر تضاف لرصيدك وعندما تمشي مئة خطوة سوف تعطيك خيار جرب حظك مرة اخرى وتربح كوينز وأيضا بعد الف خطوة سوف تفتح مجددا حتى تجرب حظك يعني تحرك وامشي لتجمع النقاط.

المعلومة الثانية عن البرنامج والكل يسأل عنها بعد تجميع النقاط  كيف اقوم بسحبها او تحويلها الى دولار.

اول شيء هناك في البرنامج خيار التبرع حيث تتبرع بالنقاط لإحدى المؤسسات الموجودة ، وهنا خيار التسوق اونلاين وانا لا انصح احد بهذا الشئ لأنك ستخسر السويت كوينز الخاصه بك ولن تقدر على الحصول على الاغراض والسؤال الاهم كيف احصل على الاموال.

اولا يجب ان تقوم بدعوة الاشخاص للاشتراك من خلال الدعوة الخاصة بك وتحصل على خمسة كوينز وكلما تابعت اشخاص وقاموا بمتابعتك سوف تزيد فرصه ان تفتح خانة تحويل النقاط.

بالنسبة لتحويل النقاط الى دولارات ومن خلال تجارب بعض الاشخاص فهذه الخطوة تتحقق من خلال عدة امور 
اولا يجب ان تجمع مئة مشترك اي متابع وسوف تفتح خانة التحويل
وعدد اخر يقول يجب ان تصل الى الفين سويت كوين حتى تفتح خانة السحب
والبعض يقول ان الدعوات هي فقط من تساعدك على تحويل النقاط. 
والبعض يقول ان عندما تصل الى مبلغ سبعون دولار سوف تفتح خانة التحويل ، بالنسبة لتجربتي انا لم اصل الى هذا العدد او هذا المبلغ اي ما زلت اقوم بالتجربة وسوف اخبركم بالنتيجة بعد ان تفتح خانة التحويل.
واذا لم تقدر على تحويل النقاط يمكن ان تحولهم لأحد الاشخاص قادر على السحب 
واذا تساءلت عن عملة السويت كوينز كم تساوي فإن واحد سويت كوين تساوي خمسة سنت .
كما ان الف خطوة تعطينا واحد سويت كوين.

هذا كان موضوعنا لليوم وهو عن برنامج sweatcoin ،نتمنى ان ينال اعجابكم.

تعليقات

التنقل السريع