القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

قصة البيت المسكون والكتاب السري /story

قصة البيت المسكون والكتاب السري /story

 قصة البيت المسكون والكتاب السري /story 

تبدأ قصتنا مع الزوجان الذين ارتبطوا حديثًا وكانوا يحلمون في شراء منزل احلامهم وبعد عدة شهور من التفتيش عن منزل سوف يعجبهما احد المنازل ويقومون بشراءه وسوف يدفعون ثلاث ارباع الاموال التي يملكونها على هذا المنزل .

بداية القصة 

وصل الزوجان الى المنزل واخذوا يتفقدو الغرف والزوجة تفقدت المطبخ حيث كان ديكوره حديثًا وبعدها صعدوا الى الطابق الثاني ونظروا الى الغرف العديدة في الداخل .
بعد لحظات سوف يسمعون احد في الخارج وسوف يخرج الزوج ليرى من جاء ليراهم ، عندها سوف نرى الرجل الكبير الذي جاء وهو يكون صاحب المنزل الذي اشتروا منه وقد جاء ليتفقدهم ويتفقد ان كان ينقصهم اي شيء
الزوج قال له ان كل الامور بخير وبعدها نزلت الزوجة وتعرفت عليه وبعد ذلك تركهم ليهتموا بنفسهم قليلا ويرتبوا اغراضهم فقد وصلوا حديثًا.

في احدى الليالي سوف يكون الزوجان في الغرفة وسوف ينغلق الباب لوحده والزوجة سوف تتفقد المنزل ولكن لن تجد شيئا وحاولت ان تفتح باب احدى الغرف ولكن لم يفتح الباب وقالت ان غدًا سوف تحضر احدا الاشخاص لإصلاح الباب.

وفي الصباح الزوج سوف يذهب لأن لديه بعض الاعمال والزوجة كانت تحضر الطعام ولكن سوف تسمع صوتًا في الاعلى وسوف تصعد السلالم وستلاحظ ان الصوت قد اتى من الغرفة المقفلة ،عندها جربت ان تفتح الباب ولم يفتح وعندما قررت النزول الى المطبخ وترك الباب سوف يفتح الباب لوحده ، عندها ستدخل الزوجة وسوف تجد اغراض قديمة في الغرفة وصناديق عديدة ، وقد لفت انتباه الزوجة احد الصناديق باللون الاسود وكان مميزًا ،فقررت ان تفتحه لترى ماذا يوجد في الداخل عندها ستجد احدى الكتب ومع بعض العملات النقدية وعندما فتحت الكتاب سوف يغلق باب الغرفة لوحده وسوف تحاول ان تفتح الباب ولن تقدر وفي هذه الاثناء ستكون الزوجة قد نسيت الطعام على الغاز وسوف يتصاعد الدخان في المنزل وبعد مرور الوقت سوف يفتح الباب لوحده مجددا ، عندها سوف تركض الزوجة على السلالم الى المطبخ ولكن لن تتحمل الدخان وسوف يغمى عليها.

بعد عدة دقائق سوف يأتي الزوج ويذهب للمطبخ ويحاول التخلص من الدخان واقفال الغاز وبعدها سوف يذهب عند زوجته ويأخذها عند الطبيب ويطمئن انها بخير وان الموضوع قد مر بسلام دون اي اضرار.

في المساء الزوجة سوف تخبر زوجها عن الغرفة وعن الذي حصل ، وفي احدى الليالي سوف يدخل الرجل للغرفة ويفتح الصندوق ويحضر الكتاب ويبدأ يقرأه وسوف يلاحظ ان بعد قرأته لعدة صفحات سوف يفتح يده ويجد العملات النقدية تزداد وتظهر من العدم ، هنا انتبه الزوج انه كلما قرأ في الكتاب سوف يحصل على النقود .

ولكن الزوج سكر الكتاب ونسي الموضوع وعاد الى حياته الطبيعية ، ولكن الذي حصل مع الزوجان كان غريبا جدًا.

في اليوم التالي الزوجة كانت بحاجة الى المال لأنها كانت تريد ان تدفع مبلغًا من اجل الطفل الذي تحلم بإنجابه وقد دفعت من بطاقة زوجها وزوجها عندما علم قال لها كان يجب ان تخبريني فهذه كانت اخر نقود كنت قد ادخرتها لمصروفنا الشهري وانت تعلمين ان كل الاموال قد انفقناها على المنزل وبعد عده ايام كان الزوج يعمل من المنزل وكان عمله على الانترنت اونلاين ولكنه سوف يفقد عمله فجأة وسوف تتراكم الديون ولن يجد هذا الزوج اي حلول لمشكلته.

وفي احد الايام سوف يفكر الزوجان في الكتاب وسوف يذهبون لقرائته لعلهم يجدون تفسير له ولعل ان يحصلوا على المال من خلاله ، وبعد ليالي طويلة من القراءه سوف تستيقظ الزوجة وتجد علامة على يدها ، عندها قرر الزوج ان يتوقف عن القراءه وقرروا ان يدعو صاحب المنزل الى تناول الطعام وان يطلبوا منه المساعده.

عند وصول صاحب المنزل الزوجة سوف تسوء صحتها نتيجة العلامة التي ظهرت على يدها وسوف ترى شخصا في المرآه وسوف يكون مخيفًا ، اما الزوج فقد اعتذر من صاحب المنزل لأن زوجته غير قادرة على التواجد معهم وعندما فتح معه موضوع المال والمساعدة رفض كليًا المساعدة وخرج مسرعًا ، اما الزوج فقد ركض وقال له اريد ان اقول لك اننا عثرنا على كتاب غريب في احدى الغرف وهو يعطينا المال كلما قمنا بقرائته.

صاحب المنزل قال له هذا الكتاب لوالدي وكان يهتم بهذه الخرافات دائما وقال له خذه انت وزوجتك فأنا لا اريده وذهب صاحب المنزل.

في اليوم التالي سوف يكتشف الزوج ان هذا الكتاب داخله سر وان كل شخص يقرأه سوف يتواصل به مع العالم الخارجي وهم سوف يعطونه المال وبعدها اكتشف انه يجب ان يقدم لهم شخصًا مقابل هذا المال ، عندها سوف يتصل بصاحب المنزل حيث قد اتفق مع زوجته على احضاره وتقديمه للعالم الخارجي بعد التخلص منه .

وهكذا تخلصو من صاحب المنزل في الغرفة السرية وبعدها وضعوه في الخارج دون ان يلاحظ اي احد.

وفي اليوم التالي سوف يستيقظ الزوج ويجد كمية كبيرة من الاموال وهذه الاموال سوف تحل جميع مشاكلهم وسوف تمر السنين وتصبح الزوجة حامل ويعتقد الزوجان انهم تخلصو من الكتاب الخارجي ومن الكتاب السري.

وقبل الولادة بشهر سوف يجدون نفس العلامة التي ظهرت على يد زوجته سابقًا وسوف يكتشفون ان العالم الخارجي سوف يأخذ ابنهم عند ولادته مقابل الاموال التي اخذوها وبعدها صعدوا الى الغرفة السرية في الاعلى وسوف يجدون صاحب المنزل على قيد الحياة وسوف يكتشفون انه هو الشبح الذي كان موجود معهم دائما وانهم اخذوا المال مقابل ابنهم .

عندها سوف يحاول الزوج التخلص من هذا الشبح الخفي من العالم الخارجي وسوف يحصل شجار بينهم .

وبعد مرور عشرة ايام سوف نجد ان الزوجة تستفيق في المشفى ومعها ابنها التي قامت بولادته ولكن سوف نكتشف ان الزوج ضحى مكان الابن وتم اخذه مكان ابنه الى العالم الخارجي وبقيت الزوجة مع ابنها لوحدهم وتركوا المنزل نهائيًا.

وسوف تمر السنين وسوف نجد ان صاحب المنزل سوف يكون في المطبخ جالسًا لوحده وسوف يرن جرس الباب ، وهو سيذهب لاستقبال عائلة جديدة كانت تريد استئجار المنزل …

فهل سوف تحصل نفس الاحداث والعالم الخارجي سينتصر لا احد يعلم ..





تعليقات

التنقل السريع