القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

شروط جديدة لتحقيق الربح من اليوتيوب بالنسبة للفيديوهات القصيرة

 

شروط جديدة لتحقيق الربح من اليوتيوب بالنسبة للفيديوهات القصيرة

شروط جديدة لتحقيق الربح من اليوتيوب بالنسبة للفيديوهات القصيرة 

اليوتيوب عالم واسع ومنصة تشمل العديد من الفيديوهات المتنوعة ومختلفة المجالات حيث يوجد فيديوهات تعليمية ،فيديوهات عن الطبخ والرسم والروتين اليومي ، او الحياة اليومية للافراد والعديد قام بإنشاء قناة او لديه قناة وبدأ العمل على تصميم فيديوهات قصيرة حيث كان هناك شروط معينة لتحقيق الربح من هذه الفيديوهات وكان هناك صندوقا خاص بالفيديوهات القصيرة ويتم توزيع الارباح حسب المشاهدات كل شهر ولكن الآن اصبح هناك تغيير جديد وشروط جديدة سوف نتعرف عليها معا.

كل شخص ينوي انشاء قناة والاستفادة من الفيديوهات القصيرة سوف تتغير الشروط في بدايه سنة ٢٠٢٣ ، حيث قبل هذه السنة كان الشخص يربح في الفيديوهات القصيرة من خلال صندوق اليوتيوب المالي الذي يوزع الارباح الى المشتركين حسب المشاهدات .
اما بعد سنة ٢٠٢٣ فسوف تكون الشروط كالتالي 
سوف تعرض الإعلانات على الفيديوهات القصيرة مثلما تعرض على الطويلة ، وايضا سوف يتم توفير ميزة شكرا ، وهذه الميزة تسمح للمشاهد بدعم صانع المحتوى من خلال ميزة شكرا ، وهكذا سيتم الربح من الاعلانات ومن ميزة شكرًا.
ايضا يجب ان يكون الفيديو اصلي ومن صنعك اي انت من صممته او صورته وقمت بتحضيره.
وكذلك سوف يتم توفير ميزة موسيقى صناع المحتوى وهي انه يمكن استخدام اي نوع من الموسيقى في مكتبه اليوتيوب وليس كالسابق ولكن عند استخدام هذا النوع من الموسيقى لن يبقى كل العائد لك بل سوف يتم توزيعه.

ان ميزة شكرا مفعله في بعض الدول الاجنبية حيث يتم عمل تجارب على هذه الميزة وبعدها سوف يتم توفيرها لجميع الدول .
اما اذا اردت ان تشترك في اليوتيوب وتقوم بتزيل فيديوهات عادية يمكنك فعل ذلك حيث شروط الانضمام لشركاء اليوتيوب ما زالت متاحة والشروط لم تتغير وهي الف مشترك واربعه الاف ساعه مشاهدة ،بعدها تقدم طلب الانتساب وبعد قبولك تبدأ عمليه الانتاج ، وكل شخص مقبول ضمن برنامج شركاء اليوتيوب يمكنه مباشرة الاستفادة من الفيديوهات القصيرة 

اذا اردت ان تبدأ على منصة اليوتيوب لا تتردد ولكن ابدأ طريقك بخطوة صحيحة اي ابدأ واعمل وصمم فيديوهات اصليه من صنعك الخاص لأنك انت صانع المحتوى ، فكر في الشيء الذي انت تحبه وتبدع به وأبدأ مشوارك في حال كنت من الاشخاص الذين ليس لديهم مانع الظهور وتصوير الفيديوهات.

افكار رأيتها في اليوتيوب عن قنوات حققت مشاهدات عالية :
القناة الاولى هي عن القصص ،حيث يبدع منشأ هذه القناة في روايه القصص المتنوعة من مجتمعنا وهي قصص واقعية وحقيقية وهذه القناة حققت نجاح باهر.
القناة الثانية هي قناة عن الاكل ولكن ليست صناعة الوصفات ، بل شخص يضع انواع مختلفة من الواح الشوكولا ويفتح الغلاف ويقطع قطعة الشوكولا ويتناولها ، من دون اصوات خارجية ، من الممكن ان يكون هذا النوع من الفيديوهات راحة نفسية عند البعض الاخر.

وهاتان القناتان لا يظهر اصحابها شخصيا في القناة بل يقدمون محتواهم من دون ان نرى وجه الشخص ، ويبقى الابتكار والنجاح شيء خاص بكل شخص ورزق لكل شخص ، والذي ينجح في عمله لا يعني ان نقلده لأن نجاح شخص لا يعني نجاحنا ولكن يمكن ان نتعلم من غيرنا ونبتكر الخط الخاص بنا والذي نحب ان نعمل به ، لأننا يجب ان نحب عملنا حتى نبدع به ونصل الى النجاح .

وطبعا هناك افكار اخرى لإنشاء قناة والنجاح بها وخصوصا اذا ظهرنا شخصيًا فهذا يساعدنا على الوصول سريعًا مثل قنوات الطبخ والقنوات التي تتكلم عن حياتنا اليومية اي الروتين ، او قناة المقالب والالعاب وغيرها الكثير من الأفكار.

ويبقى النجاح في اي شيء في الحياة يلزمه العمل والجهد والمثابرة فلا شيء يأتي دون تعب ، اذا لم تنجح في خطواتك جرب ان تغير من مسارك عندها اعتمد التجربة لتصل الى الشيء الذي يناسبك ، لا تقف في مكانك ولا تنتظر ان يأتي النجاح اليك بل اذهب انت اليه .


تعليقات

التنقل السريع