القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

ما هو سي بي اي cpa_ وهل يمكن الربح من cpa_ شرح الربح من cpa

 

ما هو سي بي اي cpa_ وهل يمكن الربح من cpa_ شرح الربح من cpa

ما هو سي بي اي cpa_ وهل يمكن الربح من cpa_ شرح الربح من cpa

موضوع اليوم عن cpa وقبل ان نشرح اي شيء سوف نتعرف على مفهوم cpa وهل فعلًا يمكن الربح من خلاله .

ما هو cpa 

أولًا اعزائي القراء cpa هي مختصر لكلمة cost per action اي الربح من خلال النقرات، حيث نقوم بالتسويق لمنتج معين وعندما يقوم شخص آخر بالنقر على المنتج التي تقومو بتسويقه سوف تربح انت المال.

هل يمكن الربح من cpa 

السؤال الذي يطرح دائما هو هل يمكن الربح من cpa ،نعم عزيزي القارئ يمكنك ذلك واليوم سوف نتعرف على هذه الطريقة بشرح مبسط ومفيد للجميع .

شرح الربح من cpa 

اولا يمكن استعمال هذه الطريقة من خلال الهاتف ومن خلال اللابتوب او الايباد او التابلت.

الخطوة التالية هي الدخول الى موقع cpalead، ونقوم بالتسجيل من خلال الضغط على sign up .
نكتب في الصفحة الاسم الأول والعائلة والايميل والباسورد ونختار سؤال الحماية والخاص باسترجاع الحساب في حال تم نسيان كلمة المرور.
بعدها نسجل من خلال login ونختار publisher.

الخطوة التالية نذهب الى offers اي العروض الموجودة ،اولا نختار الدولة وعادة تكون United state نتركها على هذا الخيار،type نختار all، devices ايضا all، advertiser .

بعد ذلك نضغط على payout وسوف تظهر العروض الاعلى ربحا ،ونختار العروض الخالية من كلمة purchase ،واختار العروض المكتوب امامها all devices اي التي تعمل على كل الاجهزة ، بعد ان نختار احد العروض ،سوف تفتح لدينا صفحة جديدة ،عندها سوف نختار affiliate link اي الرابط الذي سوف نقوم بالترويج من خلاله ،نقوم بحفظه ،يمكن ان تقوم بالترويج للرابط مثل ما هو موجود من خلال وضعه في صفحات موقعك الاجتماعي تويتر او فيس او غيره ويمكنك ايضا اتباع الطريقة الثانية التي سوف اشرحها.

ومن اجل الترويج لهذا المنتج ،نذهب الى مدونة بلوجر خالية اي انشاء مدونة جديدة ،ونذهب الى المظهر ونزيل القالب ونحن نريد هنا ان تكون المدونة خالية ويمكن استعمال قالب التنظيف ،ولا تنسى ان المدونة التي سوف نعمل عليها يجب ان تكون جديدة وذلك من خلال اختيار انشاء مدونة جديدة وهذه فقط للتجربة ننشأ مدونة بالاسم الذي تريدونه ليس مهم الاسم هنا وبعدها نقوم بانشاء مشاركه جديدة ليس بالضرورة كتابه عنوان للموضوع فقط نكتب في صلب الموضوع اسم للمنتج داخل المشاركة ان كان هدايا او بطاقات باللغة الانكليزية ونقوم بإنشاء لهذا المنتج رابط من داخل موضوع بلوجر ونقوم بنشر المشاركة ،حيث عندما نرى موضوع يكون عبارة عن صورة للمنتج ووصف له ويكون هناك الرابط الذي سوف نروج له .

بعد ان حصلنا على رابط للمنتج سوف نذهب الى موقع TINYURL،ونضع اللينك الذي أنشأناه في المدونة اي رابط الموضوع ونضغط make tinyurl ، وبعدها نأخد اللينك الذي اعطانا اياه الموقع ونضعه في تويتر ونكتب فوق اللينك شرح عن المنتج وبعد نشر تويت في تويتر ،سوف نقوم بالترويج للينك الذي حصلنا عليه في تويتر من خلال addmefast.

هذا الموقع يقوم بتزويد عدد الزوار للموقع مثلا لتويتر او الفيسبوك او غيره ،اولا ندخل للموقع ونسجل ونختار add site page ونختار من خلال type تويتر ريتويت ،ونختار البلد الذي نريد منها الزيارات وبعدها نقوم بإدخال ID الخاص بالتويت الذي أنشأناه من خلال الضغط على الثلاث نقاط بجانب التصويت التي نريدها وبعدها نضغط على embed tweet  وسوف يظهر اي دي في اخر اللينك عبارة عن ارقام ،نأخذه ونضعه في الموقع وبعدها cpa اي تكلفة الكبسة الواحدة وبعدها نحفظ البيانات .

وبعد ذلك الموقع يقترح لنا عدة وسائل للدفع يمكن الاختيار من بينها حسب الوسيلة المتوفرة لديك .

هذا كان شرح بسيط للربح من cpa ، وبالتأكيد الموضوع يحتاج للتجربة خصوصًا اذا كنت مبتدئ في هذا المجال ،انا شخصيا اكتشفته حديثا وسوف اقوم بتجربته .

هناك شروحات عديدة ومختلفة عن هذا الموضوع حيث لدينا عالم واسع ويحتاج للبحث والجهد .

تعليقات

التنقل السريع