القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

ما هو موقع yougov وهل يمكن سحب الأموال من خلال الويسترن يونيون

 

ما هو موقع yougov وهل يمكن سحب  الأموال من خلال الويسترن يونيون


ما هو موقع yougov وهل يمكن سحب  الأموال من خلال الويسترن يونيون 

الكثير من الاشخاص يبحثون عن طرق للربح من الإنترنت ويريدون ان يقوموا بجمع المال من خلال طرق سهلة وبسيطة
اليوم سوف نتحدث عن موقع اسمه yougov وهذا الموقع هو موقع استطلاعات اي يمكن الربح من خلاله بعد الاجابة على بعض الاسئلة.

موقع yougov هو شركة تقوم بجمع البيانات الواردة اليها من خلال استطلاعات الرأي التي تقوم بإجرائها ويمكنك الانضمام لموقع yougov وتحقيق الربح عبر التسجيل في الموقع وهناك طريقتين للتسجيل اولها التسجيل بإستخدام الإيميل والطريقة الثانية هي التسجيل مستخدما حسابك في الفيسبوك 

طريقة التسجيل في موقع yougov 

بعد دخولك للموقع تضغط على  التسجيل في الاعلى سوف تفتح لك صفحة الموقع وسوف تقوم بوضع الايميل الخاص بك ووضع كلمة السر التي تريدها للتسجيل ،بعدها سوف يتم ارسال لك رسالة على الايميل التي قمت بالتسجيل به سوف تقوم بالذهاب الى الايميل والضغط على الرسالة التي وصلتك من الموقع وذلك لتفعيل حسابك ،بعد التأكد من البريد سوف تبدأ باستبيانك الاول من خلال الضغط على ابدأ الاستطلاع وسوف يتم سؤالك بعض الاسئلة وبعد ان تقوم بالاجابة عليها ونذكر هنا ان الاسئلة تستغرق دقيقتين فقط ولا تأخذ وقتًا طويلا ،عندها وبعد اكتمال اجوبتك سوف يتم إضافة الى حسابك خمسين نقطة ،وبعدها ،يمكن ان يختلف عدد النقاط التي تقوم بتجميعها حسب نوع الاستبيان وبعد تجميع النقاط بهذه الطريقة يمكنك تحويلها لاحقا الى نقود حيث أن 5000 نقطة تساوي 50 دولار .

هناك طرق اخرى لجمع النقاط حيث الموقع يسمح لك بمشاركة الكود او رابط ترسله للآخرين من أجل الاشتراك بالموقع وهذا الشخص الذي يشترك بالموقع من خلال الرابط الخاص بك سوف يسمح لك بالحصول على 200 نقطة وذلك بعد اتمامه خمس استطلاعات ،وهكذا كلما سجل أشخاص اخرين من خلال الرابط الخاص بك سوف تزيد فرصك في الحصول على النقاط لتقوم بتحويلها لاحقًا الى اموال وسحبها.

الموقع يمكن استعماله من الهاتف ومن اللابتوب ومن اي جهاز تريده والافضل ان يكون لك حساب واحد فقط حتى لا تخسر حسابك لاحقًا .
وللحصول على الرابط التي يجب ان تقوم بمشاركته سوف تجده في حسابك داخل الموقع .

طريقة تحويل النقاط الى اموال في موقع yougov 

لتحويل النقاط الطريقة سهلة وهي انتظار حصولك على 5000 نقطة لتقوم بتبديلها الى 50 $.

طريقة سحب الاموال من yougov 

الطريقة التي يمكنك استعمالها لسحب اموالك من yougov هي من خلال الويسترن يونيون وهي شركة تهتم بإرسال الاموال عبر الإنترنت او شخصيا.
قبل ان تطلب ارسال الاموال من خلال ويسترن يونيون يجب ان تكون المعلومات التي سجلتها في حسابك صحيحة بعد طلبك إرسال الاموال سوف يتم ارسال رسالة الى الايميل الخاص بك لتجد رقم الحوالة.


موقع yougov هو موقع صادق ولكن لكي تصل الى 5000 نقطة من خلال الاستطلاعات يلزمك الكثير من الوقت واذا اردت ان تربح بطريقة سريعة الأفضل ان تقوم باعتماد دعوة الاشخاص للاشتراك بالموقع من خلال الرابط الخاص بك .
تعتبر هذه الطريقة إحدى الطرق السهلة للربح من الإنترنت وذلك دون بذل اي مجهود ودون إضاعة الوقت ولكن يلزمها بعض الوقت ويمكن ان تكون من الاشخاص المحظوظين وتدعو عدد كبير للاشتراك بالموقع من خلال رابطك وتحقق بذلك الربح من الموقع بطريقة سهلة وسريعة.

اتمنى ان يعجبك هذا المقال عزيزي القارئ انتظرنا في كل جديد.


التنقل السريع