القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

طريقة التسويق بالعمولة لمنتجات علي اكسبرس من خلال مدونة بلوجر او حساب تويتر وتحقيق الارباح

 

طريقة التسويق بالعمولة لمنتجات علي اكسبرس من خلال مدونة بلوجر او حساب تويتر وتحقيق الارباح



طريقة التسويق بالعمولة لمنتجات علي اكسبرس من خلال مدونة بلوجر او حساب تويتر وتحقيق الارباح


موقع علي اكسبرس هو موقع يحتوي على منتجات متنوعة بسعر مقبول والموقع يقوم ببيع المنتجات من خلال الانترنت حيث يمكنك اختيار المنتج الذي تريده وسوف يصل الى منزلك خلال مدة معينة يتم تحديدها حسب كل منتج .


لقد شرحنا سابقا طريقة التسجيل في موقع علي اكسبرس من اجل تسويق المنتجات 
سوف اضع لكم طريقة التسجيل والرابط الخاص بموضوع التسجيل ،يمكنك اتباع الخطوات للتسجيل في الموقع وتقديم طلب الى موقع علي إكسبرس من اجل العمل معهم من اجل تسويق المنتجات وتحقيق الأرباح.

بعد ان علمنا طريقة التسجيل سوف نتابع موضوعنا وهو طريقة الحصول على الرابط الخاص بنا لكي نقوم بوضعه في المدونة او في تويتر .

بعد ان قمت بالتسجيل سوف يأتي لنا ايميل خلال يومين بالقبول عندها سندخل على الموقع سوف تفتح لنا مثل هذه الصفحة ،                               



سوف نقوم بالضغط على ad center كما اشرت لكم في الصورة بعدها سوف تفتح لنا هذه الصورة 

كما نرى هذه المنتجات في الصورة سوف نقوم باختيار احداها وسوف نضغط على promo it عندها سوف تفتح هذه الصفحة 



بعدها نضغط على copy promo link حيث اصبح لدينا الرابط الخاص بنا والذي يمكننا وضعه داخل احد المواضيع في مدونة بلوجر من خلال الضغط داخل الموضوع على ادراج رابط من خلال هذه الصفحة.


مكان ادراج الرابط مشار اليه في الصورة وبعد الضغط على ادراج الرابط سوف تفتح هذه الصفحة 



سوف نضع مكان العنوان اسم المنتج ونضع مكان لصق او بحث عن رابط ،نضع الرابط الذي قمنا بأخذه من الموقع من خلال copy promo code وبعدها نضغط تطبيق ،هكذا سوف يصبح لدينا المنتج الذي نريد التسويق له داخل المدونة ،ويمكنك ان تأخذ نسبة من الارباح عندما يقوم احد الاشخاص بالشراء من خلال الرابط الخاص بك . 

اما عن طريقة التسويق لمنتجات علي اكسبرس والربح منها من خلال تويتر ،يكفي ان يكون لديك حساب في تويتر ولديك عدد من المتابعين ،كل ما عليك ان تقوم بانشاء تغريدة جديدة تشرح داخلها عن المنتج الذي تريد التسويق له وتضع داخل التغريدة الرابط الخاص بك الذي حصلت عليه في الاعلى .

اما اذا اردت ان تقوم للتسويق لإحدى المنتجات غير الموجودة في القائمة كل ما علي التوجه الى موقع علي اكسبرس والبحث عن المنتج الذي تريده وبعدها تدخل الى صفحة المنتج وتقوم بنسخ عنوان url الخاص بالصفحة من الاعلى ، بعد نسخ العنوان سوف نتوجه مرة اخرى الى حسابنا وندخل الموقع ونضغط على  promo tools 
سوف تفتح هذه الصفحة 

بعدها نضغط على link generator سوف تفتح هذه الصفحة 


سوف نتوجه الى خانة page url وضع هنا الرابط الذي قمنا باختياره والذي يتعلق بالمنتج الذي اخذنا رابطه من موقع علي اكسبرس بعدها نضغط get traking link 
سوف يظهر لدينا رابط جديد في خانة html code ،وهذا الرابط هو الذي سوف نستعمله للتسويق للمنتج . 

وهذا الرابط نأخذه ونضعه في المدونة او في تويتر ،هكذا نكون تعملنا موضوع مهم جدًا وهو التسويق بالعمولة لمنتجات علي اكسبرس والربح من التسويق . 
يتم سحب الارباح من الموقع من خلال التحويل البنكي .



تعليقات

التنقل السريع