القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

أبرز المعالم السياحية التي يمكن زيارتها حول العالم the best place in the world

 

أبرز المعالم السياحية التي يمكن زيارتها حول العالم  the best place in the world

أبرز المعالم السياحية التي يمكن زيارتها حول العالم  the best place in the world 

السفر هو اكثر شيء يحلم به الشخص لكي يستكشف العالم ويتعرف على أماكن ودول جديدة ،والجميع يفكر بالسفر في عطلته حتى يستريح من العمل ومن ضغط الحياة الذي يواجهه وحتى يقضي بعض الوقت مع عائلته أو أصدقائه ،وهناك العديد من الدول التي من الممكن السفر إليها واليوم سوف نتكلم عن أهم المعالم السياحية حول العالم التي من الممكن زيارتها والغوص في جمالها وجاذبيتها.


برج إيفل 

يعتبر برج إيفل من اهم المعالم السياحية الأوروبية حيث يتواجد البرج في باريس، وسبب بناء البرج كان من أجل الاحتفال بمرور مئة عام على الثورة الفرنسية، يتميز برج إيفل بعلوه الشاهق ويتألف من ثلاث طوابق تسمح لك برؤية العالم من الأعلى، ويتواجد بداخله مطعمين لمن يحب الاستمتاع بالطعام داخل البرج ، وتتم إضاءة البرج في الليل حتى يسطع بنوره الجذاب ويعتبر برج إيفل من المعالم المهمة التي يمكن زيارتها والاستمتاع بجمالها.

الاهرامات

أبرز المعالم السياحية التي يمكن زيارتها حول العالم  the best place in the world


تعتبر الاهرامات من اهم وابرز المعالم السياحية،حيث توجد الاهرامات في مصر والعديد يسافر الى مصر للاستمتاع بمشاهدة الاهرامات ويوجد أكثر من مئة هرم تم بنائه وتعتبر الاهرامات من عجائب الدنيا السبع ،ولا تزال طريقة بناء الاهرامات حتى يومنا هذا لغز بالنسبة الى العديد من الاشخاص .


برج لندن

أبرز المعالم السياحية التي يمكن زيارتها حول العالم  the best place in the world

برج لندن يعتبر من أهم المعالم التاريخية ويجذب السياح من جميع دول العالم وهو مشهور بإسم قلعة وقصر صاحبة الجلالة وقد استخدم سابقًا كسجن، يحتوي البرج على متحف يتم عرض به القطع التاريخية الخاصة بالفرقة العسكرية،وعند زيارة البرج يمكن مشاهدة الآثار مثل الدروع الملكية المعروضة هناك والتي تعود للأسرة الملكية التي حكمت سابقًا ويمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة داخل البرج.

تاج محل 

أبرز المعالم السياحية التي يمكن زيارتها حول العالم  the best place in the world

تاج محل يعتبر من المعالم السياحية المهمة في الهند، ويستقطب عدد كبير من الزوار سنويًا ،تم بناء تاج محل بسبب الملك شاه حيث طلب بنائه من أجل زوجته،شارك في بناء تاج محل عشرون الف شخص، وهو من عجائب الدنيا السبعة ويمتاز بالزخرفة والتصميم الهندسي المميز ويزور تاج محل ملايين السائحين سنويًا .

سور الصين العظيم 


أبرز المعالم السياحية التي يمكن زيارتها حول العالم  the best place in the world


يعتبر سور الصين العظيم من اهم المعالم السياحية في الصين ، يمتد السور عبر خمسة عشر منطقة وهو يستقطب عدد كبير من الزوار ،كان السبب الأساسي لبناء سور الصين العظيم هو لحماية الحدود الشمالية للإمبراطورية الصينية وعملية بناؤه امتدت لفترة ألفي عام ويعتبر من عجائب الدنيا السبعة وهو من المعالم التي ينبهر الزائر بطريقة إنشاؤه ويتعجب من جماله .


قصر الحمراء

قصر الحمراء بغرناطة وتقع غرناطة في اسبانيا ، قصر الحمراء هو قصر اثري ويعتبر من روائع الآثار الاندلسية ، وعند زيارتك للقصر يمكنك أن تجد العديد من القاعات والأبراج والحدائق ، ويمكن زيارة القاعات التي تتألف من فناء الريحان الكبير ويتميز بالنقاشات المميزة في زوايا الفناء ويوجد أيضا فناء السرو،وبهو الاسود ،وقاعة الأختين وبهو السفراء .

هذه بعض المعالم السياحية الموجودة في العالم  وهناك غيرها المزيد مثل جبل فوجي في اليابان، اكروبوليس أثينا الموجود في اليابان ويزوره العديد من السياح، ساعة بيغ بن الموجودة في لندن والتي تجذب السياح من مختلف العالم سنويًا ،الكولوسيوم في روما وهو هيكل ضخم استغرقت عملية بناؤه ثماني سنوات ويعتبر من الحضارة الرومانية العريقة واذا قمت بالسفر الى روما يجب عليك زيارته والتمتع بجمالية بنائه الضخمة.

يمكنك ان تزور هذه المعالم عند سفرك حيث تعتبر هذه المعالم  من الانجازات المهمة التي قام الانسان ببنائها على مر السنين،وهناك غيرها العديد من المعالم السياحية الموجودة والتي نتعجب بوجودها وبقدرة الإنسان على بناء عجائب عديدة تنبهر بها العين .



تعليقات

التنقل السريع