القائمة الرئيسية

الصفحات

اجدد المواضيع

طريقة العمل من خلال الانترنت ومن خلال وجودك في منزلك

طريقة العمل من خلال الانترنت  ومن خلال وجودك في منزلك

طريقة العمل من خلال الانترنت  ومن خلال وجودك في منزلك 

الإنترنت اصبح من الامور المهمة في حياتنا اليومية وعدد كبير من الاشخاص يستعمل الانترنت بشكل يومي إن كان للعمل أو للتسلية وغيرها من الأمور المتعددة، ويعتبر الانترنت هو مفتاح الطريق للوصول الى الربح وتحقيق النجاح في عالم الأعمال .


اليوم سوف نتحدث عن أهم الطرق للربح من الانترنت وتحقيق دخل يكفي لتلبية حاجاتنا الأساسية وان حالفك الحظ وعملت بجهد اكبر يمكن ان يصبح لديك دخل عالي ويزدهر عملك وتصبح من الأغنياء .

الطريقة الاولى :

الطريقة الاولى هي انشاء قناة على اليوتيوب والبدء بتنزيل الفيديوهات 
ولكي تحقق الربح يجب عمل قناة من حساب جيميل وتنشأ قناة لتنزيل الفيديوهات ويمكن إنشاء قناة خاصة بالطبخ او الألعاب او اليوميات،وبعد ان يصبح لديك الف مشترك في قناتك واربع الاف ساعة مشاهدة علنية يمكنك التقديم للانضمام الى جوجل ادسنس ليتم عرض الاعلانات على قناتك ولا ننسى أن هذه الشروط يمكن ان تتغير مع الوقت ، وهكذا يكون قد اصبح لديك عائد شهري وكل ذلك بفضل قناتك على اليوتيوب .


الطريقة الثانية :

الطريقة الثانية التي سوف نتحدث عنها هي إنشاء مدونة مثل مدونة بلوجر المجانية ، وللربح من مدونتك كل ما عليك هي إنشاء مدونة والكتابة بها عن الموضوع التي لديك معرفة به، أو مجال يهمك وتحبه ولديك معلومات عنه يمكنك ان تقدم هذه المعلومات  للقراء لكي يستفيدوا من خلال كتاباتك. وبعد إنشاء المدونة يمكن تركيب دومين جديد من خلال جو دادي ،ويمكنك تغيير القالب واختيار قالب يناسبك مثل قالب سيو بلس المجاني حيث بعد تركيبه يمكنك تنسيق المدونة بالشكل الذي تراه مناسبًا ،ويجب قبل ان تقدم مدونتك لتحقيق الربح يجب ان تهتم بعدة صفحات اساسية في المدونة مثل صفحة سياسة الخصوصية ،من نحنا،اتصل بنا وسياسة الاستخدام،ويجب ان يكون لديك على الأقل عشر مقالات وكل مقال يتألف على الأقل من 500 كلمة ، كلما زاد حجم المقال كان افضل .

بعد ان تهتم بمدونتك وتصبح جاهزة يمكنك تحقيق الربح عبر تقديم طلب للانضمام لجوجل ادسنس ،وبعد الموافقة يتم وضع الاعلانات على مدونتك وهكذا تحصل على الارباح، ويمكنك الاشتراك مع شركات اخرى غير جوجل ادسنس حيث يوجد عدد كبير من شركات الاعلانات التي تقبل مدونتك دون شروط ولكن جوجل ادسنس يعتبر الافضل برأي. 

الطريقة الثالثة :

الطريقة الثالثة التي سوف نتكلم عنها هي التسويق بالعمولة او ما يسمى affiliate marketing.

التسويق بالعمولة يعني ان تقوم بالتسويق لأحد المنتجات لإحدى الشركات مقابل ان تحصل على عمولة ، ويمكنك الاستفادة من هذا المجال والعمل عليه من خلال الترويج للمنتج وهناك عدة طرق تساعدك على الترويج للمنتجات وإحدى هذه الطرق هي ان يكون لديك موقع الكتروني او مدونة.

وسوف نشرح كيف تتم عملية الربح من خلال التسويق ،الآن بعد ان يكون لديك مدونة او موقع خاص بك يمكنك التسجيل في برنامج التسويق بالعمولة واختيار المنتج الذي يناسبك ويمكنك ايضا تجربته قبل التسويق له حيث تكون على معرفة بجودة المنتج وبعد ذلك الشركة سوف تعطيك رابط خاص بك ،وتقوم بوضعه داخل المدونة او الموقع وفي كل مرة يتم الضغط على الرابط ويتم شراء هذا المنتج من خلال الرابط الخاص بك 
سوف تحصل على نسبة من الارباح .

هكذا نكون قد تعلمنا ثلاث طرق للربح من الإنترنت ويوجد العديد من الطرق الأخرى التي تساعدنا في تحقيق الربح فمجال الإنترنت هو مجال واسع ،والأهم من ذلك هو المثابرة على العمل وتجربة عدة طرق للوصول الى الطريقة الأفضل وتحقيق هدفنا في الحياة .



التنقل السريع